أدم أزنو يعبر عن سعادته بالتواجد مع أسود الأطلس

أجرى المنتخب الوطني المغربي مساء أمس الإثنين أول حصة تدريبية في مركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، تحت إشراف المدرب وليد الركراكي. وقد ركزت هذه الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والفنية للاعبين، بهدف التحضير الجيد لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا “الكان”.

وقد شهدت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين المدعوين، بما في ذلك اللاعب الواعد أدم أزنو، الذي استدعي للمرة الأولى لتمثيل المنتخب الوطني الأول.

أعرب أزنو عن سعادته الكبيرة بهذا الحدث، وشارك مشاعره في تصريح رسمي لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث قال: “عندما تم الإعلان عن القائمة، كنت أخوض بعض التدريبات مع فريقي في بايرن ميونيخ، حتى تلقيت رسالة من والديَّ الذين عبّرا عن فرحتهم الكبيرة بهذا الاستدعاء”.

وأضاف: “لدينا فريق رائع جداً، وكنت سعيداً بما قدموه في الأولمبياد أيضاً، بطريقة لعب مميزة وكل شيء جيد هنا”.

وأوضح أزنو أنه كان على تواصل مع المدرب وليد الركراكي منذ فترة، حيث أعطاه الأخير نصائح هامة لتحسين أدائه وتطوير مستواه، مؤكدا أنه عمل بجد خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أهّله للحصول على هذه الفرصة.

كما أعرب عن إعجابه الكبير بالمستوى الذي قدمه المنتخب المغربي الأولمبي خلال مشاركته الأخيرة، مشيدًا بطريقة لعبهم وتنظيمهم المميز.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني المغربي مباراته المقبلة ضد منتخب الغابون يوم الجمعة 6 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، وبعد ذلك، سيواجه المنتخب نظيره من ليسوتو في الجولة الثانية على نفس الملعب والتوقيت بعد ثلاثة أيام من المباراة الأولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.