أولمبياد باريس…المغرب ينهي تحضيراته لملاقاة مصر

انهى المنتخب الوطني المغربي الأولمبي تحضيراته أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة مصر غدا الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن منافسات كرة القدم في الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في باريس.

يسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق الميدالية البرونزية في هذه البطولة، حيث لم يسبق له المنافسة على إحدى الميداليات في مشاركاته السابقة.

يقود المنتخب المغربي المدرب طارق السكيتيوي، الذي يضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستخوض مواجهة الغد أمام المنتخب المصري، وقد انتقلت بعثة المنتخب المغربي إلى مدينة نانت قادمة من مارسيليا، بعد الخسارة أمام إسبانيا في الدور نصف النهائي.

يأمل طارق السكيتيوي وجهازه الفني في تحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على الميدالية البرونزية، خاصة وأن هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها المنتخب المغربي الأولمبي إلى هذه المرحلة المتقدمة منذ مشاركته الأولى في الألعاب الأولمبية عام 1972 في ميونخ، حيث اقتصرت تلك المشاركة على بلوغ الدور الثاني فقط.

وستقام المباراة على أرضية ملعب لا بوجوار بمدينة نانت الفرنسية، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المحلي.

ويترقب الجمهور المغربي بشغف هذه المباراة، آملاً في تحقيق الفوز والعودة بالميدالية البرونزية، كما يعول المنتخب المغربي على دعم جماهيره التي من المتوقع أن تحضر بكثافة في ملعب لا بوجوار لتشجيع اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل أداء لهم في هذه المباراة الحاسمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.