الرجاء الرياضي يتلقى رخصة “الكاف” للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا

توصل نادي الرجاء الرياضي، يومه الثلاثاء، برخصة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل، وذلك بعد تسوية النادي لبعض النزاعات المالية العالقة في ذمته، حيث دفع الرجاء حوالي 500 مليون سنتيم.

وفقاً لمصادر مطلعة، جاء حصول الرجاء على الضوء الأخضر للمشاركة في دوري الأبطال نتيجة أدائه للمبلغ المذكور، مما أسهم في تسوية بعض النزاعات المالية التي كانت تشكل عقبة أمام النادي.

كما تعهدت إدارة الرجاء بتسوية باقي النزاعات المتعلقة بالفرق واللاعبين في القريب العاجل، الأمر الذي أتاح للفريق البيضاوي الحصول على رخصة المشاركة في دوري الأبطال للمرة العشرين في تاريخه.

يسعى نادي الرجاء الرياضي في الموسم المقبل إلى تحقيق لقب دوري الأبطال، وهو اللقب الذي غاب عن خزائن النادي منذ عام 1999، وذلك من اجل استعادة أمجاد الماضي والتربع على عرش كرة القدم الأفريقية مجدداً.

من جهة أخرى، فإن مشاركة الرجاء في دوري الأبطال تأتي بعد موسم مليء بالإنجازات على الصعيدين المحلي والقاري.

يلعب الدعم الجماهيري دورا محوريا في مسيرة نادي الرجاء الرياضي، حيث تُعد الجماهير الرجاوية من أكثر الجماهير وفاء وحماساً، ومن المتوقع أن يكون هذا الدعم دافعا قويا للفريق في مبارياته بدوري الأبطال، سواء كانت على أرضه أو خارجها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.