الركراكي يكشف عن قائمة المنتخب المغربي لمباراتي زامبيا والكونغو برازافيل

أعلن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء، عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوضون مباراتي زامبيا والكونغو برازافيل، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وتضمنت القائمة استدعاء 20 لاعبًا، كما شهدت عودة بعض الأسماء البارزة التي غابت عن المباريات الودية السابقة.

اللاعبون المستدعون:

حراسة المرمى:
– ياسين بونو
– منير المحمدي
– محمد بنعبيد

خط الدفاع:
– أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكريم عبقار – أشرف داري – نايف أكرد – غانم سايس – شادي رياض – يحيى عطية الله – نصير مزراوي

*خط الوسط:
– سفيان أمرابط – أيوب عزوزي – بلال الخنوس – ابراهيم دياز – اسماعيل الصيباري – أسامة ترغالين – عز الدين أوناحي – أمير ريتشاردسون

خط الهجوم:
– حكيم زياش – إلياس أخوماش – يوسف النصيري – أيوب الكعبي – سفيان رحيمي – إلياس بنصغير – أمين عدلي

سيواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي يوم الجمعة، السابع من يونيو المقبل، على ملعب أدرار في أكادير، في تمام الساعة الثامنة مساءً. تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وبعد ذلك، سيخوض المنتخب المغربي مباراته ضد الكونغو برازافيل يوم 11 يونيو المقبل، على ملعب الشهداء في مدينة كينشاسا، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بالتوقيت المحلي، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

ويأمل الجمهور المغربي في تحقيق نتائج إيجابية خلال هاتين المباراتين، لتعزيز فرص المنتخب في التأهل لكأس العالم 2026، والاستفادة من عودة اللاعبين الأساسيين مثل غانم سايس ونصير مزراوي، بالإضافة إلى الدماء الجديدة مثل أسامة ترغالين ومحمد بنعبيد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.