وهبي يفتتح محكمة ابتدائية جديدة بالعيون

أشرف وزير العدل عبد اللطيف وهبي مرفوقا بوالي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات، ورئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، ورئيس مجلس الجهة سيدي حمدي ولد الرشيد، اليوم الإثنين، على تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون بعد الانتهاء من الإصلاحات التي عرفتها.

مراسيم حفل تدشين المحكمة الابتدائية بالعيون، تميزت بحضور كل من رئيس مجلس إقليم العيون مولود علوات، ورئيس جماعة المرسى بدر الموساوي، ورئيس جماعة الدشيرة سيداتي بنمسعود، ورئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات الخليل ولد الرشيد، ووالي امن العيون حسن أبو الذهب، وعدد من الشخصيات والمسؤولين بسلك القضاء.

وتضم هذه المنشأة الجديدة، التي تمتد على مساحة 5685 متر مربع بينها 4174 متر مربع مغطاة طابقا أرضيا واخر تحت أرضي وطابقان علويان وقاعات للجلسات، ومكاتب، وفضاء للانتظار، وفضاءات للأرشيف، وفضاء للصلاة ومقصف ومرآب للسيارات وعدد من المرافق الأخرى.

وقد تم بناء المعلمة القضائية الجديدة بمواصفات معمارية مغربية أصيلة، وتصاميم عصرية حديثة، والتي تم تجهيزها بمختلف المرافق والتجهيزات التي تهدف إلى تحسين ظروف استقبال الموظفين والمرتفقين وتحديث الخدمات التي تقدمها مختلف المحاكم والمراكز القضائية التابعة لهذه الدائرة القضائية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.