هذه أسباب وتفاصيل حريق جناح E بالحي الجامعي وجدة

كشفت السلطات المحلية بعمالة وجدة، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل اندلاع حريق باحدى الغرف بالجناح E بالحي الجامعي بوجدة ليلة أمس الثلاثاء.

وأوضحت السلطات، في بلاغ لها، أن المعطيات الأولية للحريق الذي اندلع مساء حوالي الساعة الثامنة والربع بإحدى غرف الجناح E، ترجح احتمال أن يكون السبب هو تماس كهربائي لشاحن متصل بمكبر صوت وجد بمكان الحادث.

وأشار ذات البلاغ إلى أن الحرث خلف خسائر مادية بمحتويات الغرفة دون أن يسجل أية خسائر بشرية.

وأضاف المصدر، أنه تم نقل بعض الحالات في صفوف بعض الطالبات والطلبة، إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، إثر تعرضهم للاغماء أو صعوبات خفيفة في التنفس، مشيرا المصدر إلى مغادرة جلهم الوحدة الاستشفائية بعض خضوعهم للإسعافات، فيما تم الاحتفاظ باثنين فقط منهم تحت المراقبة الطبية،مبرزا أن حالتهما لا تدعو للقلق.

وأبرز البلاغ أن مصالح الوقاية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق بصفة نهائية على الساعة التاسعة مساء، بعد أن تمكن أحد حراس الحي الجامعي رفقة بعض الطلبة من تطويق الحريق حين اندلاعه باستعمال قنينات الإطفاء.

هذا وقد تم فتح بحث من قبل السلطات المختصة، تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذا الحادث.

تجدر الاشارة إلى أن هذا الحريق هو الثاني من نوعه خلال أشهر بالجناح نفسه، وذلك بعدما أودى حريق شهر شتنبر من العام الماضي، بحياة 3 طلبة وأصاب العشرات بجروح وكسور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.