هاتريك رونالدو ينقذ مانشيستر يونايتد من قائده وتوتنهام

المهدي موزون

قاد كريستيانو رونالدو فريقه مانشيستر يونايتد مساء اليوم السبت، إلى تحقيق انتصار تاريخي على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، في المباراة التي احتضنها ملعب الأولد ترافورد، برسم مباريات الجولة 29 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ونجح مانشيستر يونايتد في تسجيل هدف التقدم عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أرسل تسديدة قوية على بعد 30 مترا عن المرمى، لكن الحارس الفرنسي لوريس لم يتمكن من التصدي لها عند الدقيقة 12 من المباراة.

وتحصل توتنهام هوتسبير عن ضربة جزاء بعد مرور نصف ساعة من اللعب نظرا لوجود لمسة يد على تيليس، وتمكن هاري كين من وضعها في شباك دي خيا ببراعة عند حدود الدقيقة 33، ليعلن عن تسجيل التعادل للزوار.

وسرعان ما عاد كريستيانو رونالدو ليزور مجددا مرمى توتنهام، وأهدى لفريقه التقدم في النتيجة عند الدقيقة 38، عندما حول تمريرة سانشو إلى هدف ثان، لتنتهي الجولة الأولى بهدفين مقابل واحد لصالح الشياطين الحمر.

وعدل توتنهام هوتسبير النتيجة في الدقيقة 72، عندما أرسل ريجيلون تمريرة أرضية من الناحية اليسرى نحو منطقة الجزاء، لكن القائد ماجواير أخطأ في إبعادها، ووضعها بشكل سليم في شباك دي خيا.

وأعطى رونالدو من جديد الأفضلية لصالح فريقه مانشيستر يونايتد وسجل هاتريك تاريخي في شباك توتنهام عند الدقيقة 82، عندما ارتقى عاليا وحول كرة جاءت من ركلة ركنية إلى هدف جميل بضربة رأسية متقنة، لتنتهي المقابلة بفوز الأحمر المانشيستراوي على أبيض لندن بثلاثة أهداف لاثنين.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد مانشيستر يونايتد إلى النقطة 50 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد توتنهام هوتسبير في النقطة 45 بالمركز السابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.