نابي يعتذر من الجماهير العساكرية ويؤكد نهاية مشواره مع الجيش

اعتذر نصر الدين نابي، مدرب نادي الجيش الملكي، من الجماهير “العسكرية” على إخفاق الفريق في تحقيق اللقب الثاني على التوالي في فترة زمنية قصيرة.

وأوضح نابي بخصوص مستقبله مع الفريق “كنت أتمنى الاستمرار مع الجيش الملكي، لكن قد يحدث ذلك في المستقبل وفي ظروف أخرى”.

وأشار نابي إلى أن الموسم كان شاقًا على اللاعبين، حيث كان يطالبهم ببذل أقصى ما لديهم، مما تسبب في نوع من الإرهاق، مضيفا “إن شاء الله، بقدوم مدرب جديد، يمكن أن تتحسن الأمور”.

وأكد نابي أن الجيش الملكي أتيحت له العديد من الفرص السانحة للتسجيل، قائلاً: “لو سجلنا بعضًا منها، لكانت النتيجة مختلفة، كما أن غياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل إكامان والصوابي، وعدم تقديم البعض الآخر للمستوى المعهود، أثر سلبًا على الفاعلية الهجومية للفريق”.

وأعرب نابي عن شكره الجزيل للاعبين على تضحياتهم وجهودهم طوال الموسم، مؤكداً أنه يتقبل الهزيمة بمرارة، لكنه يهنئ نادي الرجاء الرياضي على تحقيق الثنائية هذا الموسم.

وتأتي هذه التصريحات بعد مباراة نهائي كأس العرش، التي شهدت سيطرة الرجاء الرياضي وتفوقه على الجيش الملكي، وكانت المباراة حافلة بالتحديات التكتيكية، حيث قدم كلا الفريقين أداءً رائعًا، ولكن الحسم كان لصالح الرجاء الرياضي بفضل تسجيلهم لهدف الفوز الذي منحهم التفوق والسيطرة على المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.