ميلان يعلن تعاقده مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا بعقد يمتد لأربع سنوات، وذلك لتعويض غياب المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، الذي انتقل إلى الدوري الأمريكي للدفاع عن ألوان فريق “لوس أنجلوس إف سي”.

في بيان رسمي أصدره النادي الإيطالي، أكد أن عقد موراتا مع “روسونيري” يمتد حتى 30 يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام إضافي. يعبر هذا التعاقد عن رغبة ميلان في تعزيز خط هجومه بأحد أبرز المهاجمين الأوروبيين، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في البطولات الكبرى.

تأتي عودة موراتا إلى الدوري الإيطالي بعد تجربة سابقة ناجحة مع نادي يوفنتوس، فقد دافع عن ألوان “السيدة العجوز” في موسمين مختلفين (2014-2016 و2020-2022)، حيث حصد معه لقب الدوري الإيطالي مرتين، بالإضافة إلى الفوز بالكأس المحلية ثلاث مرات.

بدأ موراتا مسيرته الكروية مع ريال مدريد الإسباني، حيث تدرج في الفئات العمرية وصولاً إلى الفريق الأول، وحيث حقق معه  عدة ألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث أظهر إمكانياته التهديفية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد تشيلسي، عاد موراتا إلى الدوري الإسباني من بوابة أتلتيكو مدريد، قبل أن يخوض تجربة جديدة في يوفنتوس، ليعود بعدها مجدداً إلى إسبانيا مع أتلتيكو مدريد، ومع انتقاله الآن إلى ميلان، يتطلع موراتا لتقديم أفضل ما لديه والمساهمة في تحقيق النجاحات مع الفريق الإيطالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.