موقعة لاتسيو وإمبولي تنتهي بتعادل مثير

المهدي موزون

انتزع نادي لاتسيو اليوم الخميس، تعادلا مثيرا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أمام ضيفه إمبولي، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الايطالي الممتاز.

ونجح نادي إمبولي من توقيع هدفين اثنين منذ الدقائق الأولى من الشوط الأول، حيث وقع نديم بايرامي الهدف الأول في الدقيقة 6 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف سيمون زوركوفسكي الهدف الثاني عند حدود الدقيقة 8.

وفي الدقيقة 13، تمكن المهاجم المتألق تشيرو إموبيلي من تقليص الفارق لنادي لاتسيو، واستمرت المباراة على النتيجة ذاتها إلى أن أعلن الحكم عن نهاية النصف الأول من اللقاء لصالح نادي إمبولي بهدفين لهدف واحد.

في الشوط الثاني، سجل سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش هدف التعادل لصالح لاتسيو في الدقيقة 66، قبل أن يعود فيدريكو دي فرانشيسكو ليهدي التقدم من جديد لنادي إمبولي في الدقيقة 75.

وفي الوقت البديل من الشوط الثاني، ظهر ميلينكوفيتش سافيتش مرة أخرى وأحرز هدف التعادل لصالح لاتسيو، ليعوض بذلك ضربة الجزاء التي لم ينجح إموبيلي في تحويلها على هدف في الدقيقة 86.

وحافظ نادي لاتسيو على موقعه في المركز الثامن برصيد 32 نقطة، بفارق 4 نقاط عن إمبولي الذي يحتل المركز التاسع من سبورة ترتيب الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.