مركز التجاري للأبحاث يخفض توقعاته بشأن زوج العملات الدولار/الدرهم في أفق شهرين

خفض مركز التجاري للأبحاث (AGR) توقعاته بشأن زوج العملات الدولار/الدرهم في أفق شهرين، وذلك في مذكرته الأسبوعية الأخيرة المتعلقة بتوقعات مؤشرات العملات “Weekly Mad Insights – Currencies” للأسبوع الممتد من 27 إلى 31 مارس 2023.

وأوضح مركز التجاري للأبحاث، في هذه المذكرة، أنه “أخذا في الاعتبار توقعات زوج العملات الأورو/الدولار وتطور السيولة في سوق الصرف، أقدمنا على خفض توقعاتنا بشأن زوج العملات الدولار/الدرهم في أفق شهرين”.

وأضاف المركز أن توقعات الوسطاء الدوليين بشأن زوج العملات الأورو/الدولار كانت مستقرة هذا الأسبوع، مشيرا إلى أن هذه التوقعات تنبأت بارتفاع طفيف في قيمة الدولار في أفق الأشهر الثلاثة المقبلة مقارنة بالمستويات الحالية.

وتوقع مركز التجاري للأبحاث أن تظل فوارق السيولة مستقرة في أفق شهر واحد، وأن تنخفض مقارنة بالمستويات الحالية، وأن تستقر مجددا في أفق شهرين وثلاثة أشهر.

وأشار إلى أنه، في ظل هذه الظروف، من المرتقب أن تبلغ المستويات المستهدفة لزوج العملات الدولار/الدرهم 10,25 و10,20 و10,20 في أفق شهر وشهرين وثلاثة أشهر، مقابل سعر فوري قدره 10,22.

وتابع أنه من المرتقب أيضا أن تبلغ المستويات المستهدفة لزوج العملات الأورو/الدرهم، على التوالي، 11,07 و11,02 و11,02 في أفق شهر وشهرين وثلاثة أشهر، مقابل سعر فوري قدره 11,12.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.