مديرية تاونات تنفي صحة الصور المتداولة لوجبة فطور تلاميذ الداخلية

أوضحت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بمدينة تاونات، في بلاغ مساء أول أمس السبت، حقيقة تداول صورة وجبة الإفطار الخاصة بتلميذات وتلاميذ القسم الداخلي بثانوية أنوال الاعدادية بطهر السوق، والتي وصفت ب”الرديئة”.

وأكدت المديرية إنها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة فور اطلاعها على صور توضح وجبة إفطار التلاميذ بالثانوية السالفة الذكر، وأن التحريات المنجزة أظهرت أن الصور المتداولة تم التقاطها من طرف تلميذة مقيمة بالقسم الداخلي، وهي تحتوي على بعض المواد المقدمة في وجبة الفطور قبل إتمام توزيع باقي مكونات وجبة الافطار الأساسية.

وشددت المديرية أن “التلميذة عمدت على نشر الصورة على صفحتها الخاصة على فايسبوك وتم تداولها بشكل واسع يجانب الحقيقة”، مضيفة أنها تراجعت عن تدوينتها من خلال نشر تدوينة أخرى بعد ساعة فقط توضح فيها باقي مكونات وجبة الإفطار.

أما عن ااصورة الثانية المتداولة  فقد أشارت المديرية ذاتها إلى أن “هذه الصورة لا علاقة لها بالقسم الداخلي للمؤسسة بحكم أن الأواني الموجودة على الصورة تختلف تماما عن الأواني التي تستخدم بداخلية المؤسسة وهي مجانبة للحقيقة”.

هذا وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور فطور التلاميذ بغضب، كما أكد العديد من تلاميذ الداخلية المذكورة صحةالصور، مشيرين إلى رداءة المطعمة بالداخلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.