مدرب صان داونز يتوعد الوداد في الإياب

يرى مدرب ماميلودي صان داونز الجنوب الإفريقية، رولاني موكوينا، أن المباراة التي تنتظر فريقه يوم السبت المقبل ضد الوداد الرياضي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مباراة صعبة، رغم عودته بتعادل بطعم الفوز (0-0) من ملعب مجمع محمد الخامس بتسعة لاعبين فقط.

وأبرز رولاني موكوينا للصحافة المحلية  السيناريوهات الممكنة، مقرا  بأنها ستكون صعبة في العموم رغم النتيجة المسجلة ذهابا.

وأكد المدرب الجنوب إفريقي أن إياب نصف نهائي دوري الأبطال لن يكون “نُزهة في ملعبنا” كما يتوقع البعض بعد الأداء القوي للفريق الأصفر في مباراة الذهاب بتسعة لاعبين، موضحا “لن يكون الأمر سهلا أبدا. إنه دوري الأبطال وضد فريق يدافع عن اللقب ويملك لاعبين جيدين”.

وأضاف “ما يزال يتعين علينا اللعب 90 دقيقة أخرى، لكنني فخور جدا بأداء فريقي، نملك مرونة وقدرة على التكيف مع كل الأوضاع الصعبة التي يمكن أن نمر فيها في المباريات”، في إشارة إلى إكماله مباراة الذهاب بتسعة لاعبين دون استقبال شباكه أي هدف أمام الوداد.

وشدد مدرب صان داونز على ضرورة “إبقاء أقادمنا على الأرض، ما زال أمامنا شوط آخر سيجرى بأرضنا، ونعمل أيضا أنه ستكون أمامنا قوة دفع إضافية بملعبنا (الجماهير)”.

وأبدى موكوينا ثقته في أن فريقه سيبذل أقصى ما لديه من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نهائي أغلى الكؤوس الإفريقية على مستوى الأندية، وقال “اللاعبون يتمتعون الآن بخبرة أكبر في مثل هذه المباريات الصعبة، ونثق بهم ليقدموا أفضل ما لديهم للاستمرار في المسابقة”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.