مجموعة Foundever تدعم مبادرة “سلة القلب” بمناسبة شهر رمضان

تواصل شركة Foundever العالمية الرائدة في مجال خدمة الزبناء (CX) تعزيز التزامها بنظامها البيئي، وتعلن عن دعمها للنسخة الجديدة من المبادرة الإنسانية “سلة القلب” التي تم إطلاقها من لدن موظفي وموظفات المجموعة بهدف تقديم يد العون وتوفير المساعدة للفئات المحتاجة والهشة في المناطق القروية ببني ملال ومراكش، وتأتي هذه المبادرة على شكل قافلة توزع سلات غذائية رمضانية على 423 أسرة.
وفي هذا الإطار، قالت إلهام محرز، مديرة الموارد البشرية داخل Foundever على المستوى الإفريقي: “يسرنا خلال شهر رمضان المبارك أن نقف جنبا إلى جنب الموظفين والموظفات من أجل تقديم الدعم للفئات المحتاجة في مختلف جهات المغرب. فمن خلال مبادرة “سلة القلب”، نعرب عن تضامننا مع سكان الجبال خلال الشهر الكريم”.
هذه السنة، سيتم إطلاق المبادرة بالتعاون مع الجمعية غير الربحية TAGHYA وجمعية وليد للإحسان والتي تتمثل مهمتهما في إنشاء دينامية للتنمية المستدامة والحد من أوجه عدم المساواة الاجتماعية والاقتصادية، فضلا عن تعزيز ثقافة المشاركة المحلية الديمقراطية.
وفي هذا الاتجاه، قال جمال المغاري عن جمعية TAGHYA: “يعد المشروع ثمرة تعاون وطيد مع Foundever، فشهر رمضان المبارك هو أفضل فترة ويُشكل مناسبة مثالية لإدخال السعادة والفرح على قلوب العائلات المحتاجة. شكراً لـ Foundever على هذا التعاون المتميز”.
وستعمل مبادرة “سلة القلب” على حشد حوالي خمسين متطوعا متعاونا مع Foundever سيسافرون لمقابلة العائلات التي تعاني من أوضاع هشة، وتوزيع مساعدات غذائية متنوعة.
وفي هذا الصدد، قال مصطفى الهوش، مسؤول التواصل والتسويق داخل Foundever على المستوى الإفريقي: “يؤكد الموظفون والموظفات الذين يمثلون جميع Foundever في مختلف أنحاء المملكة التزامهم بنجاح هذه المبادرة، مما يجدد تأكيد التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. كما يتيح تنفيذ هذه المبادرة توحيد الموظفين الذين يستثمرون في مشاريع الشركة ذات القيمة المضافة المجتمعية الكبيرة”.
وتجدر الإشارة أن استراتيجية Foundever’s CSR تستند على ثلاث قيم أساسية تتمثل في: الإبداع والالتزام والتواصل، وتلتزم الشركة بحماية بيئتها ومواردها بفضل التخطيط والعمليات الفعالة. على الجانب الاجتماعي، تشجع Foundever المبادرات الخاصة بفريق العمل، مما يخلق فرصًا جديدة للتنمية والنجاح، وفيما يتعلق بالحوكمة ومن خلال البرامج المجتمعية، تعزز الشركة المشاركة الاجتماعية وتبصم بذلك على تأثيرها الإيجابي في أي مكان تعمل به.
ويشار إلى أنه تم خلال شهر مارس الماضي الإعلان عن تغيير اسم شركة Sitel Group® إلى Foundever™، وذلك منذ الاستحواذ علىSykes Enterprises Inc. (SYKES) سنة 2021، حيث تمكنت المجموعة من تعزيز مكانتها بين أفضل ثلاث شركات عالمية تشتغل في إدارة خدمة الزبناء. هذه الخطوة الجديدة هي جزء من فلسفة الشركة التي تتطور باستمرار، وتبتكر يوما بعد الآخر لتقديم أفضل الحلول والخدمات في السوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.