مانشيستر سيتي ينجو من فخ نيوكاسل

نجى فريق مانشيستر سيتي، اليوم الأحد، 21 غشت الجاري، من فخ الهزيمة أمام مضيفه، نيوكاسل، ونجح في العودة في النتيجة والتعادل معه، بثلاثة أهداف لكل منهما، في المقابلة أقيمت على أرضية ملعب “سانت جيمس بارك”، برسم مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

السيتي كان السباق للتسجيل، بعد أن تمكن اللاعب إلكاى جوندوجان من توقيع هدف التقدم فى الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وفي الدقيقة 28 نجح اللاعب ميجيل ألميرون فى إعادة فريق نيوكاسل للقاء، بعد بصمه على هدف التعادل، فيما تكلف زميله النتيجة “كاليوم ويلسون” بتسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 39.

النيوكاسل دخل الشوط الثانى وعينه على تسجيل الهدف الثالث وتوسيع النتيجة، وهو ما تأتى له عن طريق اللاعب “كيران تريبير” في الدقيقة 54،  لكنه فشل في الاحتفاظ بالفوز والنقاط الثلاث، بعد أن استطاع “مانشيستر سيتي” العودة في المباراة وسجل هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 61 بواسطة هالاند، وهدف التعادل في الدقيقة 64  من قدم اللاعب برناردو سيلفا.

بهذا التعادل، أضاف مانشستر سيتي نقطة لرصيده ليمتلك 7 نقاط في الرتبة الثانية، فيما أصبح رصيد نيوكاسل 5 نقاط في المركز السادس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.