مانشيستر سيتي ينتصر برباعية على نيوكاستل يونايتد.

المهدي موزون

انتصر نادي مانشيستر سيتي عصر اليوم الأحد، على مضيفه نادي نيوكاستل يونايتد، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جان جيمس بارك، وذلك برسم مباريات الجولة 18 من الدوري الانجليزي الممتاز.

مع بداية الجولة الأولى، اقتنص مانشيستر سيتي الهدف الأول عن طريق اللاعب روبن دياز، عندما استلم تمريرة جميلة من البرتغالي كانسيلو في الدقيقة 5، ووضعها برأسية جميلة في الشباك معلنا تسجيل أول أهداف المقابلة.

وفي الدقيقة 27، أضاف مانشيستر سيتي الهدف الثاني في المباراة بواسطة كانسيلو، الذي تلقى تمريرة من رياض محرز، وراوغ أحد لاعبي نيوكاستل بطريقة رائعة، قبل أن يسدد كرته من خارج مربع العمليات، لتعانق الشباك وسط فرحة عارمة بالمدرجات.

وسجل السيتيزنز الهدف الثالث في المباراة عن طريق الدولي الجزائري رياض محرز، بعدما قابل عرضية زنشنكو، ووضعها بنجاح في مرمى نيوكاستل يونايتد في الدقيقة 63.

وأنهى رحيم ستيرلينغ المباراة بهدف رابع، بعدما تلقى تمريرة من البرازيلي جيسوس في الدقيقة 85، لتعلن صافرة الحكم عن نهاية المواجهة بفوز الزوار بأربعة أهداف لصفر.

وبهذا الفوز، رفع مانشيستر سيتي رصيده إلى 44 نقطة في صدارة الدوري، بينما توقف رصيد نيوكاستل يونايتد في النقطة 10 بالمركز التاسع عشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.