مانشيستر سيتي يضرب ليدز يونايتد بسباعية نظيفة

المهدي موزون

ضرب فريق مانشيستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء، ضيفه ليدز يونايتد بسباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات الجولة 17 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وتمكن نادي مانشيستر سيتي من توقيع الهدف الأول عند الدقيقة 8، عندما تقدم رودري وانفرد بالحارس، الذي تصدى للانفراد قبل أن تصل الكرة مرة أخرى إلى فودين، ليضعها بقوة في الشباك معلنا تقدم السيتي في المباراة.

وفي الدقيقة 13، أضاف جاك جريليش الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض، بعدما تلقى كرة عرضية من الجهة اليمنى، تابعها برأسية جميلها ووضعها في شباك الحارس ميلييه.

وسجل البلجيكي دي بروين الهدف الثالث لمانشيستر سيتي في الدقيقة 32، حينما استلم كرة بينية من رودري ووضعها في مرمى ليدز.

وهكذا انتهت الجولة الأولى بتفوق أبناء المدرب جوارديولا على ليدز بيليسا بثلاثة أهداف دون مقابل.

في الشوط الثاني، عزز نادي مانشيستر سيتي تفوقه بهدف رابع عن طريق النجم الجزائري رياض محرز، الذي استلم تمريرة من البديل جوندوجان وسددها بقوة لترتد من المدافع، قبل أن تدخل شباك ليدز في الدقيقة 49.

وعاد دي بروين ليزكي النتيجة بهدف خامس عند حدود الدقيقة 61، بتسديدة قوية لم ينجح الحارس في التصدي لها.

وجاء الهدف السادس للسيتي في الدقيقة 73، بعدما تألق الحارس وتصدى لرأسية المدافع إيميريك لابورت، ثم قذيفة جون ستونز، الذي نجح في وضعها بالمرمى.

وأسدل اللاعب الهولندي البديل ناثان أكي الستار على مهرجان الأهداف، عندما وقع الهدف السابع والأخير في المباراة برأسية جميلة، أتت من ضربة ركنية في الدقيقة 78.

وبهذا الانتصار الكبير، رفع نادي مانشيستر سيتي رصيده إلى 41 نقطة وحافظ على مركز الصدارة، بينما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند النقطة 16 في المركز السادس عشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.