مانشستر سيتي يتفوق على وولفرهامبتون بهدف يتيم

كمال ناجم

حقق مانشستر سيتي زوال اليوم السبت، انتصارا صعبا بنتيجة هدف دون رد، أمام وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بضغط من مانشستر سيتي، وجاءت أول فرصة عبر برناردو سيلفا الذي سدد كرة بقدمه اليسرى، لكنها مرت أعلى مرمى وولفرهامبتون في الدقيقة 10.

وانطلق رحيم سترلينج على الطرف الأيمن، وأرسل تمريرة عرضية لجريليش داخل المنطقة، لكنه لم يحسن استغلالها، وأضاع فرصة التقدم في الدقيقة 16.

وطالب جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 19، إثر سقوطه بعد التحام مع كليمان مدافع وولفرهامبتون، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء.

وأتيح عدد قليل من الفرص للاعبي وولفرهامبتون لكسر دفاعات مانشستر سيتي، لكن الخروج بالكرة كان سيئا.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون بسبب خطأ في الدقيقة 45، قبل أن يشهر البطاقة الصفراء الثانية
والطرد في وجه اللاعب، بعد أقل من دقيقة لتعمده إهدار الوقت في تنفيذ الركلة الحرة التي تسببت في إنذاره.
 
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، سيطر السيتي بالطول والعرض على المباراة بنسبة 93 في المئة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي، نظرا لوجود لمسة يد على جواو موتينيو لاعب وولفرهامبتون، وحولها رحيم سترلينج بنجاح إلى داخل الشباك في الدقيقة 66.

وأهدر جاك جريليش فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69 بغرابة.

وتألق خوسيه في التصدي لتسديدة برناردو سيلفا وكيفن ديبروين من داخل المنطقة ليحرم السيتي من الهدف الثاني.

وكاد ماكس كيلمان مدافع وولفرهامبتون، أن يخطف هدف التعادل القاتل لفريقه في الدقيقة 92 بالرأس لكن تصدى لها إيدرسون، ليؤمن النقاط الثلاث للسيتيزنز.

وبهذا الانتصار، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 21 نقطة في المركز الثامن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.