مازيمبي الكونغولي يكذب نادي الرجاء البيضاوي

في تطور جديد في صفقة انتقال كينزومبي للقلعة الخضراء، نفى فريق “تي. بي. مازيمبي” الكونغولي أي أخبار تتعلق بانتقال لاعبه فيليب كينزومبي إلى نادي الرجاء الرياضي المغربي، مؤكدًا أن اللاعب لا يزال مرتبطًا بعقد مع الفريق يمتد لموسم إضافي.

وصرّح إريتيي ليوندولا، مدير التواصل في “مازيمبي”، لموقع “أوراغان” بأن كينزومبي يتمتع بعطلة حاليًا، وأنه سيعود إلى الفريق في موعده المحدد.

وأضاف ليوندولا: “كينزومبي لم يغادر الفريق، ولا يزال مرتبطًا بعقد لمدة عام. نحن في فترة إجازة حاليًا، ولا يمكننا منع اللاعب من قضاء عطلته أينما شاء. لقد رأينا صورا له في المغرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه سيعود إلى الفريق بعد انتهاء إجازته”.

أشار ليوندولا أيضا إلى أن جميع لاعبي الفريق يتمتعون بعطلتهم الصيفية حاليًا، ومن المتوقع عودتهم إلى لوبومباشي في 13 يوليو الجاري. مؤكدا على ضرورة التزام كينزومبي بالعودة في الوقت المحدد، محذرًا من العواقب التي قد يواجهها اللاعب في حال تغيبه.

هذا وأوضح ليوندولا أن فريق مازيمبي لديه تجارب سابقة في التعامل مع نادي الرجاء الرياضي، مشيرًا إلى قضية اللاعب مالانغو التي انتهت بفوز مازيمبي في محكمة التحكيم الرياضية، مما كلف النادي المغربي خسائر مالية كبيرة.

في المقابل، كان رئيس نادي الرجاء، محمد بودريقة، قد أعلن في تصريح صحفية عن تعاقد النادي مع الجناح الأيمن الكونغولي فيليب كينزومبي بعقد يمتد لثلاثة مواسم، مما يثير تساؤلات حول مصداقية التصريحات المتناقضة بين الناديين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.