ليونيل ميسي سعيد بجائزة الكرة الذهبية السابعة

المهدي موزون

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته الكبيرة بعدما فاز بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته، خلال الحفل الذي تنظمه مجلة “فرانس فوتبول” على مسرح “دو شاتليه” بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأكد ليونيل ميسي أنه في غاية السعادة بعد الفوز بالجائزة، مشيرا إلى أن الحدث يعتبرا استثنائيا وخاصة بالنسبة له كلاعب كرة القدم، وعبر عن شكره الكبير لكل الداعمين له سواء في ناديه السابق برشلونة، وناديه الحالي باريس سان جيرمان، وكذا في المنتخب الأرجنتيني.

وقال ميسي في حفل التتويج بأفضل لاعب في العالم أنه سعيد بالتواجد رفقة النادي الباريسي، وأنه يرغب في مواصلة اللعب لسنوات أخرى، مشيرا إلى أنه ما زال يستمتع بلعب كرة القدم.

وتناول ميسي في حديثه الانجاز الأبرز الذي جعله يتوج بالكرة الذهبية، حيث اعتبر التتويج بكوبا أمريكا إنجازا عظيما، والذي أتى بمجهود جماعي يحسب لمجموعة المنتخب الأرجنتيني.

وختم الأفضل في العالم حديثه بالثناء على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، حيث قال: “إنه لشرف كبير لي يا ليفاندوفسكي أن أكون منافسا لك في هذه الجائزة”، مشيرا إلى أنه يستحق أن يكون ضمن الأفضل.

ويذكر أن ليونيل ميسي فاز بالجائزة متفوقا على ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، الذي أتى في المركز الثاني، بينما جاء لاعب خط الوسط الايطالي جورجينيو في المركز الثالث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.