“لوجيتك” تشارك في الدورة الأولى من معرض جيتكس إفريقيا 2023

تشارك “لوجيتك” في الدورة الأولى من معرض جيتكس إفريقيا 2023، التي تقام في مدينة مراكش بين 31 ماي و2 يونيو، وتلفت فيها الشركة الانتباه إلى نموذج جديد في العمل أطلقت عليه اسم “نيو لوجيك وورك” The New Logic of Work (العمل بمنطق جديد) وتعرض منظومة متقدمة من المنتجات المؤسسية المصمّمة خصيصاً للإرتقاء بتجربة عمل الموظفين والمساعدة في رفع الإنتاجية وتمكين فرق العمل في مختلف المواقع من تعزيز التعاون فيما بينها.
وكشفت دراسة استطلاعية حول الاجتماعات أجرتها “لوجيتك” عن أن 75% من الموظفين الذين شملهم الاستطلاع في دولة الإمارات و72% من نظرائهم في المملكة العربية السعودية، أن الاجتماعات المختلطة التي تجمع موظفين حاضرين في غرفة الاجتماعات وآخرين عاملين عن بُعد معاً، ستغدو أكثر إنتاجية إذا حظي جميع المشاركين فيها بفرصة متساوية للمساهمة والتحدّث.
وتأتي هذه الدراسة بعد أن تكيّفت المؤسسات على مدى السنوات الثلاث الماضية مع الأساليب الجديدة لتنسيق العمل وطرقها المختلفة التي تعني الموظفين، ما أدّى إلى انتشار واسع للاجتماعات المختلطة. وقد صنّف المشاركون في الاستطلاع رداءة جودة الصوت والفيديو باعتبارها أكثر المشاكل التي تواجههم.
وصدرت منظومة “نيو لوجيك وورك” من التزام لوجيتك بتوسعة القدرات المتاحة في بيئات العمل المختلط، ومساعدة الموظفين على الإبداع والتنسيق والتعاون أينما كانوا. ويلعب هذا النموذج دورا مهما في تطوير مساحات العمل الشخصية والجماعية للموظفين، وجعلها يسيرة الإعداد والإدارة، ليحظى الجميع بتجارب تنسيق مختلطة تتسم بالسهولة والتلقائية وتساوي الفرص.
وقالت لبنى إمنشال رئيس أعمال المؤسسات بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط ووسط آسيا لدى لوجيتك، تعليقا على مشاركة لوجيتك في معرض جيتكس إفريقيا، أن العالم يمرّ في منعطف تاريخي واسع يعيد فيه اختراع أساليب العمل ويضع تعريفاً جديداً لما يجب أن تبدو عليه بيئات العمل. وأضافت: “تطورت حدود المؤسسات وسرعان ما تحررت من القيود المادية، فأصبح بإمكان الموظفين العمل من أي مكان وفي أي وقت، وقد حلّت هذه الترتيبات والأساليب الجديدة في العمل وستبقى موجودة، الأمر الذي يعد فرصة لنا في لوجيتك لإظهار كفاءتنا في بناء منتجات تخلق تأثيرا إيجابيا في الطريقة التي تعمل بها الفرق وتنسق أعمالها وتلتقي فيما بينها”.
ويعد “رالي بار هدل” Rally Bar Huddle أحد أهمّ المنتجات التي تشكل جزءا من منظومة “نيو لوجيك وورك”، والذي تُعرض ضمن الحلول المبتكرة الأخرى في جيتكس إفريقيا 2023.
ويتألف “رالي بار هدل” من منصة فيديو ممتازة ومتكاملة للاستخدام في غرف الاجتماعات الصغيرة التي تتسع لما يصل إلى ستة أشخاص، ومصمّمة لإقامة اجتماعات عبر الفيديو تمنح جميع المشاركين فيها فرصاً متكافئة للحديث والمشاركة، بسهولة ويُسر، كما أنها سريعة الإعداد وسهلة الإدارة والدمج مع جهاز التحكّم بغرف الاجتماعات “تاب آي بي” Tap IP من خلال نظام التشغيل CollabOS. ويشارك الموظفون العاملون عن بُعد في الاجتماعات بسلاسة عبر نظام فيديو ذكي مُدمج ومَبنيّ على تقنيات الذكاء الاصطناعي يتسم بجودة صورة بدقة 4K. أما نظام الصوت المُعاد تصميمه والمنقول ليناسب نظام “رالي بار هدل” فيأتي بصوت أعلى مرتين منه على النظام “ميت أب” من لوجيتك Logitech MeetUp، في حين يخلق التقاط الصوت بطريقة متقدّمة عبر ستة ميكروفونات شعاعية موجهة، وتقنية إخماد الضوضاء القائمة على الذكاء الاصطناعي، تجربة حضور طبيعية في الاجتماعات للموظفين الحاضرين عن بعد.
ويمكن زيارة جناح لوجيتك رقم 9C-30 لمعلومات أوفى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.