لقاء بدكار للترويج للوجهات السياحية المغربية

نظمت مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بدكار مؤخرا لقاء للترويج للوجهات السياحية المغربية ، بمشاركة العديد من وكالات الأسفار السينغالية والمغربية.

ويتعلق الأمر، وفق بلاغ للمندوبية ،بأول حدث من نوعه عقب أزمة جائحة كوفيد-19، ينظم ضمن لقاءات مشتركة بين وكالات الاسفار على شكل ورشات عمل جمعت بين وكالات اسفار مغربية ونحو أربعين من نظيراتها السينغالية ، مضيفا أن هذا اللقاء تميز بالخصوص بحضور مدير الترويج السياحي في وزارة السياحة والترفيه السينغالية، والمدير العام لمطار بليز دياني الدولي لدكار، والكاتب العام لنقابة السياحة في السينغال.

ونقل البلاغ عن مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة لإفريقيا بدكار، أحمد أومارير، تأكيده ، في كلمة بالمناسبة، أن “المغرب يستجيب لكافة متطلبات السياح ، مبرزا ضرورة العمل بشكل مشترك بين وكالات الأسفار المغربية ونظيرتها السنغالية من اجل توفير خدمة جيدة وتطوير بيئة الاعمال في ما بينها .

وأكد أن السينغال تربطها بالمغرب علاقات تاريخية عميقة وممتازة ، داعيا الى ضرورة استثمار هذه العلاقة في تنمية المبادلات الاقتصادية والسياحية ، والرقي بها الى مستوى تطلعات السلطات العليا في البلدين.

وتميز اللقاء الذي استمتع خلاله الحضور بتذوق أصناف من الطبخ المغربي الغني والمتنوع ،بعرض أشرطة وصور لمدن مغربية ،مرفوق بوصلات موسيقية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.