“كيونت” تقدم هدايا العيد لجمعية الأمل بالمغرب

منحت “كيونت”، الشركة الرائدة في مجال البيع المباشر، عطاء سخيا بمناسبة عيد الفطر لجمعية الأمل، وهي منظمة غير ربحية تعنى بالأطفال الذين يعانون من الإعاقة والتوحد بالمغرب. في إطار هذه العملية، قدمت “كيونت” كهدايا للأطفال قسائم شراء، والتي يمكنهم استعمالها في اقتناء ثياب العيد، وإدخال الفرح والسرور على الاحتفال بعيد الفطر.
وقال حسام المليجي، نائب المدير الإقليمي لدى “كيونت”، في تصريح بالمناسبة : “مهمتنا هي تمكين الأشخاص اقتصاديا، من أجل تحسين ظروف حياتهم، وتشمل هذه المهمة أيضا مساعدة الأشخاص من ذوي الحاجة”.
وأضاف : “نعتقد أن مسؤوليتنا الاجتماعية كشركة عالمية، تقتضي منا مساعدة الشرائح الاجتماعية التي تحتاج للدعم، والعمل على جلب السرور والفرح لحياتهم”.
تعد الهبة التي منحتها “كيونت” لجمعية الأمل خطوة في اتجاه تحقيق هدفها المتمثل في إحداث تغيير إيجابي في حياة الأشخاص الذين تخدمهم. وتواصل الشركة التزامها بمتابعة أنشطتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للمقاولات بالمغرب وفي أنحاء أخرى من العالم، وذلك بهدف إحداث فارق مستدام في حياة ذوي الحاجة.
وتجدر الإشارة إلى أن “كيونت” منخرطة بحيوية في أنشطة المسؤولية الاجتماعية للمقاولة بالمغرب، من خلال التركيز على ظروف عيش الفئات الهشة. وفي هذا الإطار، تعمل الشركة مع المنظمات غير الحكومية المحلية من أجل توفير الاحتياجات الأساسية لهذه الشرائح، كالماء الشروب للذين يحتاجون إليه. وتهدف أنشطة “كيونت” في مجال المسؤولية الاجتماعية للمقاولات إلى النهوض بالتنمية المستدامة ومسؤولية المجتمعات في بناء مستقبل أفضل لصالح الجميع.
وبهذا الصدد، قال المليجي: “نحن فخورون بكوننا جزء من المجتمع المغربي، ونحن ملتزمون بدعم نموه وتنميته”. وأضاف: “تعد مبادراتنا في مجال المسؤولية الاجتماعية للمقاولات دليلا على تفانينا في العمل من أجل تحسين حياة ذوي الحاجة وإحداث وقع إيجابي في المجتمع”.
يعكس التزام “كيونت” في مجال المسؤولية الاجتماعية رؤيتها الهادفة إلى أن تصبح رائدا عالميا في مجال ريادة الأعمال المستدامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.