كيليان مبابي “سأهب حياتي لهذا النادي”

وسط أجواء احتفالية وتواجد جماهيري كبير تجاوز 80 ألف متفرج، قدم نادي ريال مدريد الإسباني نجمه الفرنسي الجديد كيليان مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد.

بدأت مراسم تقديم مبابي بخضوعه للفحص الطبي، تمهيداً لانتقاله إلى ريال مدريد. عند وصوله إلى الملعب، كانت أولى كلماته للصحافة التي توافدت لتغطية الحدث: “لقد حققت حلمي”، قبل أن يوقع على عقدٍ مدّته خمس سنوات بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز، والعديد من النجوم السابقين للنادي مثل زين الدين زيدان وخوسيه ماريا سانشيز بيري.

وفي اليوم التالي لتقديمه، أكد فلورنتينو بيريز أن مبابي “حقق حلمه بارتداء القميص الأبيض، قميص الـ15 لقباً أوروبياً”.

وعبّر مبابي عن فرحته الكبيرة قائلاً بالإسبانية بطلاقة: “وجودي هنا أمرٌ لا يُصدّق. لقد حلمت لسنوات باللعب لريال مدريد واليوم أصبح حلمي حقيقة. أنا فتى سعيد”.

وأضاف: “سأهب حياتي لهذا النادي ولهذا الشعار، أنا فخور بتحقيق حلمي وأن أصبح لاعباً في أفضل نادي في تاريخ كرة القدم”.

كان مبابي قد أعلن رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في العاشر من مايو الماضي، بعد 7 سنوات قضاها مع الفريق، خلال تلك الفترة، أصبح أفضل هداف في تاريخ النادي بتسجيله 256 هدفاً في 308 مباريات في مختلف المسابقات.

ورغم إحرازه جميع الألقاب المحلية مع باريس سان جيرمان، إلا أنه فشل في قيادة الفريق إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث وصل معه إلى النهائي عام 2020 قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدف دون مقابل.

يتطلع مبابي الآن إلى بدء فصل جديد في مسيرته الكروية مع ريال مدريد، وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مع النادي الملكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.