كارلو أنشيلوتي “هالاند ليس وحده الذي يشكل الخطورة على مرمى كورتوا، بل تجانس السيتي”

ياسين الزكراوي

صرح مدرب نادي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي قائلا “يجب أن نلعب مباراة متكاملة غدًا، نحن نعلم أن المباراة الحاسمة ستكون الأسبوع المقبل لكننا نريد الاستفادة من ميزة اللعب على أرضنا أولًا، ونريد الخروج بنتيجة إيجابية، لأننا لا نريد أن نعاني، بل نريد أن نلعب بشكل جيد وهدفنا هو تجنب المشاكل، لكن إحمالا ستكون مباراة صعبة.

وأضاف قائلا: “نحن لا نستعد لمباراة الغد من أجل إيقاف هالاند، نحن نستعد لمانشستر سيتي كفريق كامل ونحن فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه ومن الصعب التغلب عليه كذلك” مؤكدا أن هالاند لاعب خطير ولديه جودة رائعة ، لكن الحديث فقط عن هالاند يعني عدم الحديث عن فريق كامل، إنهم فريق يستطيع أن يهاجم ولديهم أفكار، ونخطط لمباراة الغد لإيقاف فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه وليس هالاند فقط، وستكون مباراة تنافسية ويمكننا الفوز بها.

وعن كيفية وصول الريال إلى النصف النهائي قال أنشيلوتي : “وصلنا بنفس المستوى ومثل ما حدث العام الماضى، و بالطبع من الصعب تقييم حالتنا البدنية ومقارنتها بالعام الماضي، لكن حماسنا وتحفيزنا عاملان مهمان في هذه اللحظة، والفوز بكأس الملك مؤخرًا سيكون دافعًا آخر لدينا لتقديم مباراة جيدة غدًا.

وطمأن أنشيلوتي جماهير الملكي عن حالة مودريتش، مؤكدا أنه سيكون حاضرا في التشكيلة المرتقبة لمواجهة الغد ضد مانشيستر سيتي الإنجليزي.

وشدد عراب العاشرة على أهمية مواجهة مانشيستر سيتي كفريق، وأن هالاند ليس وحده الذي يشكل الخطورة على مرمى كورتوا، بل تجانس السيتي وتنظيمهم على مستوى بناء اللعب.

ومن جانبه صرح توني كروس أن الاستفزازات القادمة من إنجلترا حول كون مانشيستر سيتي سيسحق الريال لن تؤثر على الفريق، مشيرا إلى أن عبارة مماثلة سبق أن وجهت لهم في الموسم الماضي ضد نفس الخصم، و أضاف كروس بأن الفريق متحفز بشكل كبير ولا يمكن لشئ آخر أن يحفزهم كما أن لا يمكن لشئ آخر أن يقلل من عزيمتهم، وختم الحديث بالإجابة على سؤال حول مستقبله مع الريال، وأحاب أن كل شيء يسير على ما يرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.