كأس العرش: الرجاء الرياضي يقلب الطاولة على شباب المحمدية ويبلغ المربع الذهبي

ياسين الزكراوي

قلب نادي الرجاء الرياضي البيضاوي الطاولة على مضيفه نادي شباب المحمدية بهدفين لهدف ،وذلك في المباراة التي جمعتهما، عشية اليوم، على ملعب البشير برسم دور الربع النهائي من منافسات كأس العرش المغربي.

نادي الرجاء الرياضي الذي باث يعيش كبوسا من النتائج السلبية وواحد من أسوء مواسمه، بعد خروجه من دائرة التنافس على لقب الدوري المغربي، وإقصاءه من دور الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي، لم يكن أمامه من فرصة سوى تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله لدور النصف النهائي والاستمرار في المسابقة من أجل تناسي اخفاقات الموسم.

ودخل النادي الأخضر بشعار الفوز، لكن طموحه اصطدام بفريق قوي وذو رغبة قوية في الفوز، وهو ما ترجمه لاعبو شباب المحمدية في أولى دقائق اللقاء بهدف من رأسية اللاعب عبد الحق عسال في حدود الدقيقة 2 من الشوط الأول، فيما تمكن الضيوف من تعديل النتيجة بقدم اللاعب البديل حمزة خابا في الدقيقة 68.

هذا وشهد الزمن الأصلي للمباراة إضاعة الناديين لضربتي جزاء، حيث أضاع اللاعب سفيان بنجديدة ضربة جزاء الرجاء، فيما أضاع اللاعب عبد الحق عسال ضربة جزاء لشباب المحمدية في آخر أنفاس القاء وكانت كفيلة بتأهل فريقه للمربع الذهبي.

تمكن اللاعب محمد زريدة من وضع الرجاء الرياضي في المقدمة، وذلك بعدما تمكن من تدوين الهدف الثاني في الدقيقة 95 بعد التمديد.

وبهذا الفوز تأهل الرجاء الرياضي البيضاوي إلى المربع الذهبي من منافسات كأس العرش، في انتظار أن يتعرف على منافسه من المباراة التي ستجمع بين غريمه الوداد الرياضي ونادي الدفاع الحسني الجديدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.