فيروس كورونا يعود ليهدد موسم البريميرليغ

المهدي موزون

تواجه مجموعة من الأندية الانجليزية فيروس كورونا المستجد، وتخشى إمكانية تعليق الموسم بسبب ارتفاع عدد الحالات المصابة بالفيروس وسط العديد من الأندية.

وقد أعلنت خمسة أندية إلى حدود اللحظة، وجود مصابين بفيروس كورونا في صفوفها، ولعل أبرزها نادي توتنهام هوتسبير ونادي مانشيستر يونايتد، اللذان أغلقا مراكزهما التدريبية، وقامت الرابطة بتأجيل مباريات لهما.

هذا وأعلنت أندية نوريتش سيتي وليستر سيتي وكذا أستون فيلا وجود حالات مصابة بالفيروس في صفوفها وتخضع للاجراءات اللازمة للعودة في أقرب وقت.

وتخشى الأندية والجماهير الانجليزية إمكانية تعليق الموسم خصوصا إذا استمرت عدد الحالات المصابة بالفيروس في الارتفاع، بعد الانتشار السريع لمتحور أوميكرون، الذي يشكل مصدر قلق لبريطانيا.

وفي هذا الصدد، فرضت رابطة الدوري الانجليزي لكرة القدم على لاعبي ومكونات الأندية ضرورة الخضوع للاختبارات قبل الدخول إلى المركز التدريبي الخاص بكل فريق، هذا بالاضافة إلى ضرورة الخضوع لمسحتين لفيروس كورونا أسبوعيا.

ويذكر أنه قد تم تأجيل لقاءين خلال هذا الأسبوع، الأول كان سيجمع توتنهام وبرايتون يوم الأحد الماضي، والثاني أجل اليوم الثلاثاء، حيث كان سيجمع مانشيستر يونايتد مع برينتفورد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.