فاينورد يدك حصون شاختار دونيتسك

اكتسح فريق فاينورد الهولندي مساء اليوم الخميس شباك ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، بسبعة أهداف لهدف، وذلك لحساب إياب دور الربع النهائي من الدوري الأوروبي الذي احتضنه ملعب فاينورد.

أهداف اللقاء حملت توقيع كل من سانتياغو خيمينيز في الدقيقة التاسعة، أوركون كوكتشو في الدقيقة الرابعة والعشرين، و الدقيقة الثامنة والثلاثين من ضربة جزاء، كما كان للاعب المغربي أسامة الإدريسي نصيب من اهداف اللقاء، حيث سجل هدفين على التوالي في الدقيقة التاسعة والأربعين، والدقيقة السيتين، فيما تكفل علي رضا جهانبخش في الدقيقة الرابعة والسيتين، بينما وضع اللاعب دانيلو بيريرا حدا لمعاناة الضيوف بهدف سابع في الدقيقة السابعة والستين، وفي المقابل تمكن كيفين كيسلي من تسجيل هدف شاختار دونيتسك الوحيد في المقابلة.

نتيجة المباراة هي أكبر حصة سجلها فريق هولندي في الدوري الاوروبي عبر التاريخ، وهي كذلك ثاني أكبر نتيجة لفريق هولندي في المسابقات الأوروبية بعد الحصة التاريخية لأجاكس في شباك فريق أومونيا نيقوسيا القبرصي بعشرة أهداف نظيفة.

وتجدر الإشارة الى أن مجموعة نتيجة المواجهتين بشقيهما الذهاب والاياب هي 8-2، منحت بطاقة التأهل للفريق الهولندي نحو دوري الربع النهائي من الدوري الأوروبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.