فاندربروك يعتبر تعادل الوداد مع صان داونز “فخا”

بلهجة تغشاها خيبة الأمل، اعتبر مدرب الوداد الرياضي، سفين فاندربروك، أن نتيجة تعادل فريقه (0-0) في المباراة التي استضاف فيها ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نتيجة “فخ”، مصرحا بأنه وجد صعوبة في إيصال أفكاره للاعبين أثناء المباراة بسبب هتافات وتشجيعات أنصار “القلعة الحمراء”.

هذا وفشل الحمر في تحقيق نتيجة غير التعادل أمام صان داونز  الذي أتم مباراته بتسعة لاعبين إثر طرد لاعبين من صفوفه، ليؤجل الحسم في المتأهل للمباراة النهائي إلى مباراة العودة المقررة يوم السبت المقبل ببريتوريا.

وقال فاندربروك خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة مساء أمس السبت إن “انتظاراتنا في ملعبنا دائما تكون مرتفعة، لكن للأسف لم ننجح في تحقيق ذلك”، مضيفا “أحيي اللاعبين على الالتزام الذي أظهروه، لكن في الشق الهجومي، خصوصا في الجولة الثانية، لم ننجح في إيجاد المساحات من أجل خلق خطورة حقيقية على المنافس”.

وتابع المدرب الودادي معلقا على أداء صان داونز: “إنه فريق عمِل منذ أسابيع على ميكانيزمات وأنظمة لعب خاصة لمواجهتنا، ولديهم دفاع منظم ونضج تكتيكي وجودة مكنتهم، حتى في الفترات التي كنا نضغط فيها، من إخراج الكرة بسهولة”، مردفا “لكننا افتقدنا لهذه البنيات مع التغييرات الكثيرة في الفريق هذا الموسم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.