فالفيردي: بلوغ المغرب نصف نهائي مونديال قطر سيلهم منـتخبات صاعدة

اعترف فريدريكو فالفيردي، نجم ريال مدريد الإسباني، بأن تألق المنتخب المغربي، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، سيكون دافعاً قوياً لتألق عديد المنتخبات الصاعدة في المستقبل.

وقال فالفيردي في تصريح لـ”العربي الجديد” بعد نهائي كأس العالم للأندية في المغرب، “كنت سعيداً لما حققه المنتخب المغربي، لأنه خالف كل التوقعات التي سبقت البطولة، لقد لعب بشكل جيد وقدم أداء رائعاً وأعتقد أن وصول المغرب إلى الدور نصف النهائي، سيُلهم عديد المنتخبات الصاعدة ويجعلها تثق في قدراتها أكثر في المستقبل”.

واعتبر نجم وسط ميدان الريال، أن تتويج الريال بكأس العالم للأندية كان مستحقاً، مشيراً إلى أن الجماهير ساهمت بقدر كبير في نجاح البطولة بفضل الدور الذي قامت به.

وقال فالفيردي الذي سجل هدفين في النهائي، “أنا سعيد بهذا التتويج الجديد، اللقب جاء في بداية العام وسيحفزنا لمواصلة العمل، ما فعله الجمهور في الملعب كان رائعاً وأظن أن الجماهير استمتعت كثيرا بالمنافسة”.

وكان الريال قد تٌوج باللقب الخامس في كأس العالم للأندية، بعد انتصاره في النهائي على الهلال السعودي بنتيجة 5ـ3، وقد تألق فالفيردي في النهائي، والبطولة ككل بما أنه سجل 3 أهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.