أعلنه مول كاروسيل، وجهة التسوق الاستثنائية على كورنيش الرباط والتي تقترح مزيجا غير مسبوق من المتاجر تمثل أزيد من 50 علامة دولية ومحلية كلها وقعت العقود الخاصة بها، عن استقبال ثمانية علامات جديدة، والتي ستلتحق بركب العلامات المرموقة الموجودة في المول من أجل تجربة تسوق أكثر استثنائية وتنوعا.
“يسعد مول كاروسيل أن يستقبل هذه العلامات التجارية الاستثنائية التي من شأنها أن تُغْنِيَ تجربة تسوق زوارنا. ونحن واثقون من أن هذه الإضافات النوعية ستعزز تموقعنا كوجهة تسوق أساسية وجذابة”، يقول أحمد عارف، المدير العام لإمكان المغرب.
في هذا الإطار، يستقبل مول كاروسيل العلامة الشهيرة Royal Kids، التي تعد أول شبكة لحدائق لعب الأطفال تحت السقف في فرنسا.وتعتبر Royal Kids مرجعا أساسيا في مجال الترفيه للأطفال. يوفر تصور Royal Kids المبتكر فضاء تربويا – ترفيهيا للأطفال من 3 إلى 12 سنة، إضافة إلى فضاء استرخاء للوالدين. يمكن للعائلة أن تستفيد من مسارات تطوير المهارات الحركية النفسية (psychomotricité)، هياكل ألعاب عملاقة، فضاءات أركيدية، وأروقة ومرافق ترفيهية وتربوية أخرى. كما توفر Royal Kids خدمات تنظيم حفلات أعياد الميلاد واللقاءات العائلية، ورعاية الأطفال، مانحة تجربة متكاملة للأسرة بكامل أفرادها.
من جانبها ستساهم مجموعة TENDAM مع علاماتها الأيقونية CORTEFIEL وPEDRO DEL HIERRO وHOSS INTROPIA وSPRINGFIELD و WOMEN’S SECRET، بثراء كبير في الأساليب والمجموعات المعروضة في مول كاروسيل. وتلتزم هذه العلامات الذائعة الصيت عالميا بتقديم منتجات جاهزة أنيقة وعالية الجودة. بهذا الصدد تتميز CORTEFIEL بالتزامها إزاء الابتكار والاستدامة، بينما تجسد PEDRO DEL HIERRO التقاليد والتصميم الإسبانيين. أما SPRINGFIELD فهي رائدة في الموضة المريحة مع التركيز على الاستدامة، فيما تقترح WOMEN’S SECRET ملابس داخلية وملابس نوم أنيقة. وتقدم HOSS INTROPIA أسلوبا متوسطيا متقنا وفريدا. كل هذه العلامات الجميلة تضيف لمسة أناقة وتنوع على مجموعة متاجرنا المنتقاة بعناية.
يستقبل مول كاروسيل كذلك PLANET SPORT، الشركة التي تأسست في 1999، والرائدة في مجال توزيع العلامات الدولية للمنتجات الرياضية بالمغرب. تضع الشركة الزبون في صلب اهتماماتها، مانحة الأفضلية للجودة والقرب والأصالة. تشغل الشركة 120 من المستخدمين الأوفياء، وتمتلك أكثر من 20 نقطة بيع عبر المملكة وتقترح أكثر من 5000 منتوج كل عام. تتيح للزبناء مجموعة كاملة من المنتجات الرياضية العالية الجودة والملائمة لمختلف التخصصات الرياضية.
يفخر مول كاروسل كذلك بإيواء علامة أخرى ذائعة الصيت عالميا. ويتعلق الأمر بـPANDORA، أكبر علامة للمجوهرات في العالم، والتي تعرض حليا مصنوعة باليد، انطلاقا من مواد عالية الجودة، بأسعار في المتناول. تعتبر PANDORA، التي تتوفر على شبكة تضم أكثر من 6500 نقطة بيع في أزيد من 100 بلد، مرجعا رفيعا في عالم المجوهرات الأنيقة والخالدة. تلتزم الشركة أيضا بالاستدامة: تستخدم العلامة الفضة والذهب المعاد تدويره والتزمت في إطار استراتيجية طموحة بالحد من انبعاث الغازات المسببة للدفيئة بنسبة 50% في أفق 2030.
ويستقبل مول كاروسيل أيضا العلامة المغربية الأسطورية ALPHA 55، التي تأسست في سنة 1979، والتي تعتبر “متجرا متنوعا” يقدم مجموعة من المنتجات المخصصة للبيت والأشخاص. بتاريخ يناهز 40 سنة، أصبحت ALPHA 55 مكانا للتسوق المتنوع بامتياز. تقدم للزائر مجموعة واسعة من المنتجات، من الألبسة إلى مستلزمات البيت، مرورا بالهدايا والأثاث.
في موقع مثالي على كورنيش الرباط، يقترح مول كاروسيل مزيجا غير مسبوق من متاجر العلامات الدولية والوطنية (متاجر ومطاعم و…)، بالإضافة إلى الخدمات الشخصية والتنشيط والترفيه التربوي. يمتد مشروع مول كاروسيل على مساحة إجمالية تناهز 30000 متر مربع، مشكلا وجهة التسوق والرفيه بامتياز في العاصمة الرباط. يُحتفى فيه بالتسوق، وأيضا بالطبخ وكذلك بالفن والثقافة. فضلا عن ذلك، يقدم مول كاروسيل لزواره برنامجا من الأنشطة والأحداث على طول السنة.
يصل مول كاروسيل اليوم إلى معدل مبيعات يبلغ 65%. سيتم منح العلامات التجارية مفاتيح وحداتها اعتبارا من دجنبر 2023 لافتتاحها للجمهور المخطط له في ربيع 2024.