طائرة دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا تقلع من جديد

ياسين الزكراوي

لازالت طائرة دوري الأبطال تحلق في سماء أوربا، وسيكون إقلاعها هذه المرة على خطوط ذهاب دور الربع النهائي من المنافسة، والبداية بمباريات يوم غد الثلاثاء حيث سنحون على موعد مع مبارتين من العيار الثقين، والحديث هنا عن مواجهة نادي بنفيكا البرتغالي لنادي انتر ميلان الإيطالي، الأخير سيحل ضيفا على رقعة ملعب النور هناك بالبرتغال بهدف واحد أوحد يجمعه مع جميع منافسي هذا الدور وهو تأمين العبور قبل مواجهة الإياب.

الإنتر الذي تمكن من العبور بصعوبة من دور الثمن على حساب فريق برتغالي آخر وهو نادي بورتو بنتيحة هدف وحيد في مجموع المبارتين، لن يكون أمام خصم سهل خاصة وأن الأمر يتعلق بنادي بنفيكا المتأهل من دور 16 على حساب نادي كلوب بروج بنتيجة 7 اهداف لهدف موزعة على مباراتين.

وفي مواجهة آخرى تكتسي طابع الندية والتشويق وتعد بالكثير يخل نادي بايرن ميونيخ الألماني ضيفا ثقيلا على نادي مانشيستر سيتي الانجليزي على ملعب الاتحاد، أصدقاء رياض محرز لن يضيعوا فرصة الاستقبال وسيحاولون تحقيق نتيجة مطمئنة، خاصة وأن لقاء الإياب لن يكون سهلا في معقل البافاري، هذا الاخير سيحاول من جانبه التمهيد للعبور نحو الدور ماقبل النهائي وان كانت المهمة صعبة المراس.

مباريات الثلاثاء الأوروبي ستكون حارقة بمعنى الكلمة، والأكيد أن الأخطاء ممنوعة في مثل هذه المواجهات لأن ثمنها باهض وقد يكلف أحد الأطراف الخروج من المسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.