شركة Hankook تفتتح أول فرع في المغرب

أعلنت شركة ” Hankook” العالمية الرائدة في تصنيع الإطارات الفاخرة عن افتتاح أول فرع لها في المغرب، مما يمثل خطوة مهمة في مسار توسع المجموعة الاستراتيجي بالقارة الافريقية.

وذكرت الشركة، في بلاغ لها، أن هذا القرار الاستراتيجي، الذي انطلق من المقر الأوروبي للشركة، يهدف إلى تعزيز مكانة علامة ” Hankook” في منطقة المغرب العربي وغرب إفريقيا، مضيفة أنها ستقوم بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة ذات الجودة العالية، بدعم من مراكز الأبحاث العالمية والعديد من براءات الاختراع والتطورات التكنولوجية المتقدمة.

وفي هذا الإطار، تم تعيين دون يي جيون الذي التحق بالشركة سنة 2016 مديرا عاما للفرع المغربي، حيث سبق له أن شغل العديد من المناصب القيادية في التسويق والمبيعات داخل مقر الشركة في كوريا، كما أشرف في وقت سابق على منطقة الشرق الأوسط/إفريقيا كمدير أول لمكتب مبيعات Hankook في دبي، حيث ستلعب خبرته ورؤيته الاستراتيجية بدون أدنى شك دورا رئيسيا في نجاح توسع الشركة في هذه المنطقة الاستراتيجية.

ونقل البلاغ عن سانغون لي، رئيس ومدير العمليات في Hankook أوروبا قوله: “يمثل افتتاح الفرع الجديد في المغرب خطوة حاسمة من أجل تعزيز وجودنا في شمال إفريقيا. نحن على ثقة كاملة بأن جهود دون يي جيون، ستمكننا من تحقيق أهدافنا المتمثلة في زيادة حصتنا السوقية وتقديم حلول مبتكرة ومستدامة تم تصميمها بشكل خاص من أجل تلبية احتياجات الزبناء المغاربة”.

وسيصبح بإمكان الزبناء المغاربة بعد افتتاح فرع الشركة الرائدة في المغرب الوصول إلى تشكيلة واسعة ومتنوعة من الإطارات ذات الجودة العالية التي تتناسب مع مختلف أنواع المركبات، مثل سيارات الركاب والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والمركبات الترفيهية والشاحنات والحافلات، وغيرها.

وتتميز إطارات Hankook بكونها مزيج بين المتانة والأداء المتميز وضمان السلامة المثلى، حيث تم تصميم كل منتج لتوفير تجربة قيادة فائقة، مع إيلاء اهتمام خاص بالتماسك والاستقرار والراحة.

ولا تقتصر Hankook على تقديم إطارات ذات جودة عالية، لكنها تلتزم أيضا بالممارسات المستدامة وتقليل بصمتها الكربونية، كما تستثمر باستمرار في البحث والتطوير من أجل تصنيع إطارات اعتمادا على مواد معاد تدويرها ومتجددة، ويُعد هذا النهج جزء جوهري ومهم من رؤية على المدى الطويل بهدف توفير تنقل أكثر مراعاة صديق للبيئة.

كما تلتزم بتقديم خدمة زبناء استثنائية، كما ستلبي الشركة الفرعية الجديدة في المغرب بشكل أفضل احتياجات الزبناء المغاربة من خلال توفير فريق مخصص ودعم تقني من الدرجة الأولى وشبكة توزيع فعالة، وسيحصل كل زبون على مشورة شخصية ومساعدة فورية لضمان خدمة سريعة وفعالة.

وتقوم علامةHankook  بتصنيع إطارات شعاعية متميزة ومبتكرة في جميع أنحاء العالم – العديد منها موجه بالأساس – لسيارات الركوب، وسيارات الدفع الرباعي / والسيارات الرياضية المتعددة الأغراض، والعربات التجارية والشاحنات، والحافلات، وكذلك السيارات الرياضية (سباقات السيارات في الحلبة / سباقات الرالي).

تستثمر Hankook بشكل دائم في البحث والتطوير من أجل تحقيق التميز، حيث تمتلك خمسة مراكز للبحث والتطوير وثمانية مواقع إنتاج حول العالم. يتم داخل المركز الفني الإقليمي للشركة في هانوفر الألمانية تطوير الحلول المصممة خصيصًا للأسواق الأوروبية وغيرها وفقًا لمتطلبات الشركات الرائدة في تصنيع السيارات الفاخرة، في حين يجري الإنتاج للسوق الأوروبية في أحدث مصنع في راكالماس، هنغاريا الذي تم افتتاحه يونيو 2007 والذي يتم توسعته.

يقع المقر الأوروبي للشركة المصنعة للإطارات في Neu-Isenburg، بالقرب من فرانكفوت في ألمانيا. وتبرز الشركة وجودها من خلال الشركات التابعة لها في أوروبا، كما تُباع منتجات Hankook  مباشرة من قبل الموزعين الحصريين الإقليميين.

توظف Hankook  ما يزيد عن 20000 شخص في جميع أنحاء العالم وتسوق منتجاتها في أكثر من 160 دولة، وهي الشريك التقني والموزد الحصري لإطارات الجيل الثالث من بطولة FIA ABB Formula E.  كما يعتمد أكبر مصنعي السيارات في العالم على الإطارات المصنعة من قبل شركة Hankook  ويثقون في جودته. وتمثل أوروبا حوالي 38 في المائة من رقم المعاملات الإجمالي للشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.