شركة “first one media” رائدة الديجيتال والاعلام بسوس ماسة

تعتبر شركة “first one media sarl” شركة إعلامية فتية، تأسست سنة 2016 بجهة سوس ماسة، عملت في مجال الدعاية والاشهار وفي مجال الصحافة والاعلام وفي مجال التكوين والتأطير.

اشتغلت الشركة مع زبناء بالقطاعين الخاص والعام، لقي منتوجها استحسانا كبيرا من قبل الشركات والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية.

ركزت شركة “first one media sarl” في عملها على إحداث ومتابعة المواقع الالكترونية الرسمية للهيئات، وتدبير إدارة مواقع التواصل الاجتماعي لعدة شركات ومؤسسات، كما اشتغلت في مجالي التكوين والدراسات، تكوين أطر الجماعات والعمالات وغيرهم، وإنجاز الدراسات التنموية ومخططات التواصل.

اشتغلت الشركة أيضا في مجال الانتاج التلفزي، حيث نفذت انتاج عدة برامج تلفزية، وانتجت برامج أخرى لجريدتها الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

أحدثت شركة “first one media sarl” جريدة الكترونية هي “الأول للأخبار”، حصلت على جميع الوثائق والشواهد القانونية وفق قانون الصحافة.

راكمت شركة “first one media sarl” تجربة غنية ورائدة في مختلف مجالات الاشهار والدعاية والاعلام، أطرت العديد من شباب المنطقة إذ وفرت فرص شغل لهم كما وفرت التكوين والتأطير للعشرات من الشباب الذين يجدون صعوبة في التنقل لخارج الجهة قصد تطوير مهاراتهم في الاعلام والصحافة والاشهار.

أكملت شركة “first one media sarl” ست سنوات من عمرها، وهي عاقدة العزم على استكمال مسارها وأهدافها، وتنمية وتطوير قطاع الدعاية والاشهار والاعلام بجهة سوس ماسة وبالمغرب.

للاطلاع على منتوجات الشركة:

www.firstonemedia.ma

https://instagram.com/firstonemedia.ma?igshid=YmMyMTA2M2Y=

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.