أرامكس تستفيد من موقع المغرب الاستراتيجي وتعزز حضورها بفتح مراكز جديدة

افتتحت شركة أرامكس، المتخصصة عالمياً في الشحن والخدمات اللوجستية، ثلاثة مراكز جديدة لها في المغرب، في مواقع استراتيجية بالقنيطرة والصويرة وبني ملال. وبهذا التوسع، يصل إجمالي عدد فروع أرامكس في المملكة المغربية إلى 20، ما يعزز قدرة الشركة على خدمة شريحة أوسع من الزبناء المحليين والعالميين في المملكة.

فقد قال عماد مبروك، مدير عام أرامكس في المغرب: أن “قطاع الخدمات اللوجستية والنقل يشهد في المغرب تطوراً سريعاً، بما يتماشى مع أهداف المملكة الرامية إلى ترسيخ مكانتها كمركز لوجستي إقليمي. ويعكس افتتاح مراكزنا الجديدة التزام أرامكس تجاه السوق المغربي ويعزز مكانتنا في شمال أفريقيا. فنحن عازمون على مواصلة الاستثمار في المرافق والفروع، والاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمغرب وبنيته التحتية لخدمة قاعدة أوسع من الزبناء. كما يشكّل توسّع أرامكس في المغرب دليلاً على التزامها بتوفير خدمات لوجستية وحلول شحن استثنائية للعملاء، وبتقديم تجربة شحن أكثر سلاسة وسرعة لزبنائها المحليين، فضلاً عن تعزيز ترابط المغرب مع الأسواق العالمية”.

عماد مبروك، مدير عام أرامكس في المغرب
عماد مبروك، مدير عام أرامكس في المغرب

هذا وتشكل مدينة القنيطرة، التي تشهد نمواً صناعياً وعمرانياً سريعاً، موقعاً استراتيجياً لتلبية مستويات الطلب المتنامية على الخدمات اللوجستية في الجزء الشمالي الغربي من المملكة. وتشتهر مدينة الصويرة بمشهدها السياحي المميز وإرثها الثقافي ومنتجاتها الحِرفية، حيث توفر فرصةً فريدةً لشركة أرامكس من أجل تلبية احتياجات أصحاب الأعمال التجارية المحلية والشركات والسياح الذين يحتاجون لحلول شحن موثوقة، في حين يهدف مركز أرامكس في مدينة بني ملال إلى تلبية الاحتياجات اللوجستية للقطاعات المتنوعة التي يتميز بها الاقتصاد المغربي، مما يضمن توصيل البضائع في الوقت المناسب وبطريقة آمنة.

وقد بدأت أرامكس عملياتها في المغرب منذ سنة 1999 من خلال مركز الخدمات اللوجستية الذي أنشأته في الدار البيضاء، وهي تستخدم أسطولاً حديثاً من المركبات ومرافق التخزين والمستودعات الشاملة ومراكز التوزيع بحيث تقدم خدمات نقل البريد السريع محلياً ودولياً إضافة إلى خدمات الشحن والخدمات اللوجستية في 20 موقعاً في المملكة. ومع إضافة فروع جديدة، باتت أرامكس تدير حالياً بنى تحتية للتخزين والخدمات اللوجستية ممتدة على مساحة تفوق الـ50 ألف متر مربع وتصل إلى عملاء في أكثر من 600 وجهة في المغرب.

أرامكس تعزز حضورها في المغرب من خلال إطلاق ثلاثة فروع جديدة
أرامكس تعزز حضورها في المغرب من خلال إطلاق ثلاثة فروع جديدة

 

وجدير بالذكر أن أرامكس تأسست سنة 1982؛ تمتد عملياتها في أكثر من 600 مدينة في أزيد من 70 دولة في جميع أنحاء العالم، وتوظّف أكثر من 16,000 ألف خبير متخصص في مجال النقل والشحن، لتصبح علامة تجارية رائدة في قطاع الخدمات اللوجستية والنقل، تتميز بخدماتها المتخصصة وحلولها العالمية المبتكرة التي تلبي احتياجات الشركات والأفراد حول العالم. تتخذ أرامكس المدرجة في سوق دبي المالي (منذ العام 2005)، من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا رئيسًا لعملياتها؛ وتستفيد من موقع الدولة الذي يمثّل حلقة وصل بين الشرق والغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.