شبيبة الدشيرة لكرة اليد يبلغ مباراة السد

تمكن فريق شبيبة الدشيرة أحد أندية عصبة سوس ماسة لكرة اليد، والممارس ضمن أندية القسم الوطني الأول، من تحقيق التأهل إلى مباراة السد لتحديد الفرق الصاعدة للقسم الممتاز، بعد موسم رياضي ممتاز حققه خلاله نتائج إيجابية جعله يحظى بالتنويه والإشادة.

الفريق الدشيراوي، وبترسانة شابة، استطاع خلال هذا الموسم تحقيق سبع انتصارات وتعادل واحد، فيما تعثر في مناسبتين أمام دفاع امسرنات، متحديا جميع الظروف والإكراهات بالثقة الكبيرة لجميع لاعبيه، الذين يملكون الرغبة والإصرار اللازمين لتحقيق الصعود وتمثيل مدينة الدشيرة الجهادية خير تمثيل.

وأكد مدرب الفريق، إبراهيم كيضاوي، في تصريحات خاصة ل”الأول للأخبار” أنه “سعيد جدا بوصول الشبيبة لهذه المرحلة، وأن الفريق استطاع بلوغ مباريات السد بعد موسم شاق، عرف تنافسية شرسة من جميع الفرق المنافسة”، مضيفا أن الفضل أيضا يعود للجهود الجبارة لكل مكونات الفريق من مكتب مسير وإدارة تقنية ولاعبين.

وبالنسبة لحظوظ فريقه في الصعود للقسم الممتاز، قال “كيضاوي” أنها “متساوية بين جميع الفرق المتأهلة، والفريق سيلعب على كامل حظوظه في تحقيق الصعود، بالرغم من أن المهمة لن تكن سهلة، لذلك العمل القادم يتطلب منا أن نأخذ الأمور بجدية وعدم التهاون”.

وأضاف مدرب الشبيبة “بتحفيز اللاعبين على الاستمرار على نفس المنوال، سنحقق الأهداف المسطرة وإنهاء الموسم بإنجاز يسعد جماهيرنا وكل مكونات الفريق إن شاء الله”.

جدير بالذكر أن فريق شبيبة الدشيرة قد تأسس موسم 2007/2008، على يد مجموعة من شباب مدينة الدشيرة الجهادية، تحت إشراف عصبة سوس ماسة درعة المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، وكانت انطلاقته من القسم الوطني الثالث، كما سبق للفريق أن خاض مباريات السد للصعود للقسم الوطني الممتاز موسم 2015/2014، وموسم 2016/2015 غير أنه لم يشارك بسبب مشاكل مادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.