سون يعبر عن أسفه لرحيل كونتي عن توتنهام

ياسين الزكراوي

عبر لاعب نادي توتنهام الانجليزي والمنتخب الكوري، سون هيونغ مين، عن أسفه لرحيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن تدريب فريق السبيرز، مشيدا بما قدمه للنادي طيلة الفثرة التي قضاها على رأس الفريق.

ووأكد سون أن كونتي مدرب من الطراز الرفيع و أنه محل أنظار العديد من الأندية الكبيرة على مستوى قارة أروبا، وأبدى اللاعب استياءه الشديد مشيرا الى أنه يتحمل جزءا من مسؤولية رحيل المدرب و أنه بحد قوله لم يقدم ما كان مرجوا منه في المباراة التي سبقت اقالته ضد ساوثهامبتون والتي انتهت بالتعادل بثلاثة اهداف في كل مرمى.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الإنجليزي فكت ارتباطها بالمدرب كونتي في السادس و العشرين من شهر مارس الجاري، بالرغم من النتائج الإيجابية التي حققها رفقة السبيرز و احتلاله المركز الرابع خلف أرسنال المتصدر و مانشستر سيتي المطارد وفريق مانشيستر يونايتد الطامح للعودة الى أجواء دوري أبطال أوروبا.

ويرجح أن سبب إقالة المدرب الايطالي تعزى الى انفجاره على وسائل الإعلام عقب مباراة ساوثهامبتون، حيث لم يستسغ ضياع النقطتين ووصف لاعبيه بالأنانيين، كما وصف إدارة النادي بالخائفة من وضع اللاعبين تحت الضغط، وهذا ما جعل النادي بجون ألقاب طيلة فثرة تواجدهم بالنادي، وأنهم لن يحققوا اي لقب مالم يكفوا عن الخوف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.