زياش ومزراوي يرفضان العودة إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي

المهدي موزون

رفض النجمان المغربيان حكيم زياش ونصير مزراوي، العودة لتمثيل المنتخب المغربي للانضمام إلى مجموعة أسود الأطلس التي ستواجه منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وعبر حكيم زياش في بيان نشره على حسابه في الانستغرام عقب نهاية مباراة تشيلسي ونيوكاستل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز: أحب بلدي المغرب كما أحب اللعب للمنتخب المغربي، وكان المنتخب شرف لي على مدى الحياة.

وأضاف حكيم أنه يشعر بالأسف وقد اتخذ القرار بسبب عدم وجود أي خيار آخر، مؤكدا أنه بذل كل مجهوداته من أجل اللعب ومساعدة المنتخب المغربي خلال السنوات الست الماضية، لكن سوء التواصل ونشر الأكاذيب والمعلومات المضللة عليه، جعلت أمر الاستمرار وقبول دعوة المنتخب المغربي غير ممكنا.
وقال نصير مزراوي في بيانه هو الآخر أنه يرفض دعوة منتخب المغرب للحضور في مواجهتي الكونغو الديمقراطية، مشيرا أنه في عام ونصف تم استبعاده بدون سبب مقنع ولم يتواصل معه أحد المسؤولين من الجامعة ولا من الطاقم التقني لتوضيح المشكل، كما أنه لم يسألوا عليه كإنسان، مؤكدا أنها إهانة وعدم إحترام، والتي لم يتعرض لها أبدا في مسيرته الاحترافية.

وعبر اللاعبان في النهاية عن أمنياتهما بالتوفيق والنجاح للمنتخب المغربي، كما عبرا بالشكر للجمهور المغربي على الدعم والتشجيع المتواصل لهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.