زلزال جنوب تركيا.. العثور على جثة اللاعب الغاني كريستيان أتسو تحت الأنقاض

أعلن وكيل لاعب كرة القدم الغاني، كريستيان أتسو، اليوم السبت، أنه تم العثور على جثة لاعب نادي ”هاتاي سبور” تحت أنقاض منزله.

وع ثر على الدولي الغاني ميتا تحت أنقاض مبنى كان يعيش فيه بمدينة هاتاي بعد الزلزال القوي الذي ضرب جنوب تركيا، وفقا لما أعلنه وكيل اللاعب في تركيا، مراد أوزون محمد، في تغريدة على تويتر.

وكان أتسو قد قرر الرحيل عن تركيا لكنه عدل عن قراره قبيل ساعات من وقوع الزلزال بعد أن أحرز هدف الفوز لفريقه ”هاتاي سبور”. وكانت تقارير أولية قد أشارت إلى إن اللاعب تم إنقاذه بعد يوم من الزلزال، لكن تبين أنها خاطئة.

وكان اللاعب البالغ 31 عاما قد انتقل في شتنبر الماضي من نادي “الرائد” السعودي إلى “هاتاي سبور”، الذي يقع في مقاطعة هاتاي الجنوبية بالقرب من مركز الزلزال المدمر.

وأمضى أتسو خمسة مواسم في “نيوكاسل” بين 2016 و2021 قبل أن ينتقل إلى نادي “الرائد”.

وسجل أتسو، قبل ساعات من الزلزال، هدف الفوز لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة ثابتة ضد نادي “قاسم باشا” (1-0) ضمن منافسات الدوري التركي. وخاض اللاعب آخر مبارياته الدولية في شتنبر 2019، علما أنه شارك في مونديال 2014 في البرازيل ولكنه غاب عن مونديال قطر 2022. وكان وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، قد أعلن أمس الجمعة ارتفاع حصيلة الوفيات في الزلزال العنيف الذي ضرب جنوبي البلاد إلى 39 ألفا و672 شخصا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.