ريال مدريد يتوج بالسوبر الاسباني على حساب أتلتيك بيلباو

المهدي موزون

تمكن نادي ريال مدريد مساء اليوم الأحد، من التتويج بلقب كأس السوبر الاسباني، بعد الفوز على نادي أتلتيك بيلباو، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

ونجح الكرواتي لوكا مودريتش في تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد عند حدود الدقيقة 38، والذي نجح في وضع تمريرة رودريغو جويس على يسار الحارس أوناي سيمون بتسديدة قوية جميلة.

ومع بداية الشوط الثاني، اصطاد القائد كريم بنزيما ضربة جزاء لصالح الميرينغي، عندما سدد كرته داخل مربع العمليات لتلمس يد المدافع يراي، ولجأ الحكم بعدها إلى تقنية الفيديو، والتي احتسبت ضربة جزاء لأبناء المدرب أنشيلوتي.

وأفلح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في توقيع ضربة الجزاء، وأهدى هدفا ثانيا لريال مدريد، بعدما وضع الكرة على يمين الحارس الدولي الاسباني سيمون أوناي في الدقيقة 52.

وتعرض المدافع البرازيلي ميليتاو للطرد، بعدما لمس كرة راؤول جارسيا باليد في منطقة العمليات، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه بعدما رجع إلى تقنية الفيديو.

وتألق الحارس البلجيكي ثيبو كورتوا في التصدي لركلة جزاء أتلتيك بيلباو، والتي نفذها جارسيا، لكن الحارس أبى أن تهتز شباكه في آخر دقائق المواجهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.