رئيس “بوينغ” يزور الجمعية المغربية لدعم ومساعدة المصابين بمتلازمة داون

قام كولجيت غاتا رئيس شركة بوينغ الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا بزيارة رسمية للجمعية المغربية لدعم ومساعدة الأشخاص المصابين بمتلازمة داون (أمسات)، التي تحظى بالرعاية الشرفية لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد في يوم 21 مارس 2023، الذي يوافق اليوم الدولي للتثلث الصبغي 21، وذلك بمقر مركز “أمسات” الواقع في 13 شارع صنعاء الرباط.
وتندرج هذه الزيارة في إطار الشراكة التي تربط الجمعية وشركة بوينغ التي تم تاسيسها منذ 2019، وبمناسبة دعم الشركة للعديد من المشاريع التي نفذتها جمعية “أمسات”، المتمثلة في تعزيز خدمات نظام التدخل المبكر، والتعليم الشامل، وتطوير الأنشطة الاجتماعية والمهنية لصالح الأشخاص المصابين بالتثلث الصبغي 21، إلخ.
خلال زيارتهم إلى AMSAT، خصص Kuljit Ghata-Aura والوفد المرافق له بما في ذلك على وجه الخصوص رولا دروبي ، مدير الرعاية في بوينج الشرق الأوسط، لحظة للتبادل والمشاركة مع فرق AMSAT حول الإجراءات التي قامت بها الجمعية لتطوير أنشطتها واستدامة خدماتها وتأثير تعاون AMSAT-Boeing على الرعاية. كما تم تحضير مأدبة غداء من قبل الطهاة الشباب في مطعم AMSAT “L’Assiette 21” للوفد الزائر.
وتعتبر شراكة أمسات مع بوينغ رافعة أساسية تظهر مدى اهتمام والتزام بوينغ بأمسات والعمل القيم الذي تقدمه لمستفيديها المصابين بمتلازمة داون وعائلاتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.