دوري أبطال أوروبا….. هل يحقق البايرن وبنفيكا ريمونتادا أوروبية

ياسين الزكراوي

يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني المثقل بهزيمة الذهاب بثلاثية نظيره الإنجليزي مانشيستر سيتي على ملعب أليانز أرينا في مباراة لا تقل حالا عن سالفتها، النادي البافاري الذي يتخبط مؤخرا في دوامة النتائج السلبية سيكون أمام محك حقيقي، إذا ما أراد العودة في النتيجة بريمونتادا قد تكون صعبة، لكنها ليست مستحيلة، فيما سيدخل النادي الإماراتي اللقاء كعادته لتقديم أفضل أداء ونتيجة، ويسعى لتجاوز عقبة البايرن وتأمين العبور نحو المربع الذهبي.

ونتوجه صوب إيطاليا حيث ستقام مباراة أخرى بين إنتر ميلان ونادي بنفيكا البرتغالي تزامنا مع نظيرتها في ألمانيا، وسيكون ملعب سان سيرو معقل الإنتر شاهدا على هذا الحدث الأوروبي.

الإنتر المستفيد من ثنائية الذهاب التي دك بها حصون بنفيكا، سيدخل المقابلة مدعوما بهذه النتيجة وإن كانت نتائج الدوري منافية لأدائه أوربيا، ولأن لكل مقام مقال فلكل منافسة حيثياتها، ومن جانبه سيسعى بنفيكا لتعويض هزيمة الذهاب بالرغم من صعوبة موقفه الكي لايحسد عليه، لكن كرة القدم تقبل كل التوقعات.

تبقى كل التوقعات والاحتمالات قبل صافرة النهاية واردة، والحظوظ تبقى قائمة لكل الأندية والأداء والحضور سيكونان الفارق في هذه المباريات، فلمن ستكون بطاقة العبور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.