دوري أبطال أوروبا…تصريحات لامبارد وكيبا قبل نزال الأمسية

ياسين الزكراوي

قبل لقاء أمسية إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد، الذي يحل ضيفا ثقيلا على الجريح تشيلسي الإنجليزي، صرح مدرب هذا الأخير فرانك لامبارد أن فريقه منكسر أكثر من اللازم وليس في المكان الذي يريد أن يكون فيه.

وأضاف لامبارد متحدثا عن ريال مدريد:” من الظاهر أن لديهم مدربت رائعا و ينسب له الفضل الكامل في ما حققوه، وكان وصولهم إلى النهائي مذهلًا. من الواضح جدًا أن لديهم مجموعة أساسية من اللاعبين يلعبون على مستوى عالٍ جدًا – مودريتش، كروس، بنزيمة وآخرين.

وأورد قائلا:” كل شيء ممكن في كرة القدم على أي حال، نحن فريق تنافسي ونستحق أن نكون هنا، ونحن نتفهم أن الخصم عالي المستوى ومن الممكن دائمًا إنشاء قصة خاصة بنا.

وعن مواجهة الريال، مساء اليوم الثلاثاء، أكد فرانك أن فريقه
سيقدم كل شيء، مشيرا إلى رغبتهم في المرور إلى النصف النهائي، مفيدا أن فريقه أتيحت له فرص الأسبوع الماضي لتحسين نتيجة المُباراة أمام ريال مدريد، لكن الأنور لم تجر كما أرادت سفينة تشيلسي، وعليهم أن يتحسنوا غدًا للحصول على فرصة أفضل لتغيير مجرى المباراة.

ومن جانبه صرح حارس عرين تشيلسي كيبا أريزابالاجا قائلا :”سنلعب مباراة كبيرة بالغد، وستكون بغاية الصعوبة، لسنا بحاجة إلى تقديم أفضل أداء في حياتنا، نحتاج إلى تقديم أفضل ما لدينا والقيام بذلك بشكل صحيح، ولا يمكننا المبالغة في التفكير علينا الدفاع والهجوم بشكل جيد والقيام بمباراة رائعة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.