البطولة الوطنية الاحترافية…إثارة وتشويق حتى آخر الجولات

التنافس على اللقب بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

وصلت البطولة الوطنية الاحترافية إلى مراحلها النهائية، حيث لم يتحدد بعد الفائز بلقب الموسم الحالي، مما يزيد من حدة التشويق والإثارة حتى آخر اللحظات.

الجيش الملكي يحتل صدارة الترتيب برصيد 67 نقطة، ويلاحقه الرجاء الرياضي بفارق نقطة واحدة، ما يعكس المنافسة الشديدة بين الفريقين.

ويسعى الزعيم إلى الحفاظ على الصدارة وتحقيق لقبه الرابع عشر والثاني على التوالي، مستفيداً من سلسلة انتصاراته المتتالية، آخرها كان على حساب الشباب الرياضي السوالم، أما الرجاء الرياضي، فيطمح لتحقيق بطولة بدون هزائم هذا الموسم، مستمراً في تقديم أداء متميز أثمر عن 19 انتصاراً و9 تعادلات في 28 مباراة.

معركة البقاء في دوري الأضواء

في القسم الآخر من الترتيب، تتنافس عدة فرق لتفادي الهبوط وضمان البقاء في قسم الأضواء. يبدو أن يوسفية برشيد في وضع صعب حيث يحتل المركز الأخير ويقترب من النزول إلى الدرجة الثانية. بينما تتواصل المنافسة بين مولودية وجدة، شباب المحمدية، اتحاد طنجة، والشباب الرياضي السالمي.

مولودية وجدة يسعى لتجنب الهبوط بعد أن نجا منه الموسم الماضي، فيما يعاني شباب المحمدية من عدم استقرار الأداء والنتائج منذ عودته إلى القسم الأول. أما الشباب الرياضي السالمي، فيجد نفسه في مواجهة خطر السقوط إلى الدرجة الثانية للمرة الثانية.

إثارة مستمرة حتى صافرة النهاية

تعيش البطولة الوطنية الاحترافية هذا الموسم على وقع الإثارة والتشويق حتى آخر لحظات الموسم. بين صراع التتويج باللقب وصراع البقاء، تتجه الأنظار إلى الجولات الثلاث الأخيرة التي ستكون حاسمة في تحديد هوية المتوج بدرع البطولة والفرق التي ستضمن بقاءها في قسم الأضواء.

ويبقى الجمهور المغربي على موعد مع مباريات حاسمة ومثيرة، حيث يأمل عشاق الكرة في رؤية فرقهم تواصل مسيرتها بنجاح سواء في القمة أو في القاع. بدون شك، ستظل هذه النسخة من البطولة محفورة في الأذهان لسنوات قادمة، بفضل التنافس الشديد والإثارة التي صاحبتها حتى صافرة النهاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.