حزب وهبي يوقف عقوبات التأديب الصادرة بحق بعض برلمانييه

تراجع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة عن بعض القرارات التأديبية الصادرة في حق تسوية وضعية بعض برلمانييه، بعد اطلاعه على قرارات بعض اللجان الجهوية للتحكيم والأخلاقيات كأجوبة على قرارات اجتماعه الأخير.

ونوه المكتب السياسي لحزب وهبي، ضمن بلاغ له، بلقاءات القرب التواصلية المكثفة التي يعقدها فريق الحزب بمجلس النواب بعدد من الأقاليم والجهات والمناطق بما فيها النائية جدا، آخرها لقاء اليوم الذي عقده الفريق مع مناضلات ومناضلي الحزب بجماعة سيدي رحال بإقليم السراغنة.

في السياق ذاته، أشار البلاغ إلى أن المكتب السياسي للحزب اطلع على فحوى اجتماع فريق الحزب بمجلس المستشارين برئاسة الأمين العام يوم الثلاثاء الماضي بناء على مداولات اجتماع المكتب السياسي السابق، حيث ثمن المكتب السياسي عاليا مخرجاته والتغييرات التي أحدثها.

وعبر المكتب السياسي عن ارتياحه لوثيرة عقد المؤتمرات الجهوية والإقليمية المنتظر انتهائها في موعدها، وبالتالي عقد المؤتمر الوطني الخامس للحزب في موعده المحدد، كاشفا عن اتخاذه جميع التدابير لإنجاح محطة المؤتمر الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي اليوم السبت باعتباره المحطة السادسة للمؤتمرات الجهوية التي عقدها الحزب.

وأضاف المكتب السياسي، أنه اطلع على باقي الإجراءات المتخدة لعقد مؤتمرات جهات أخرى تهم كل من الدار البيضاء سطات، الشرق، وذرعة تافيلالت في القريب العاجل في ظروف جد مواتية تعكس حجم قوة الحزب في المشهد السياسي الوطني.

وثمن عاليا تقريرا أوليا هم جميع التدابير والجدولة الزمنية لتجديد تأسيس الهيئة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي الحزب، لتكون فضاء آخرا لإسناد ودعم منتخبي الحزب وتعزيز تواصلهم وحضورهم النوعي في الساحة الوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.