زينباور مودعا الرجاء “ممتن لأنني عشت هذه المغامرة الملحمية”

أعلن جوزيف زينباور، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، عن رحيله الرسمي عن الفريق بعد موسم مميز قضاه مع النادي الأخضر، حيث تمكن من تحقيق لقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش.

وقال المدرب الألماني الجماهير الرجاوية، في رسالة وداعية نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام: “لقد وعدتكم أن تسمعوا مني ذلك أولا، وبمشاعر مختلطة أعلن رحيلي عن هذا النادي الرائع، على مدار موسم كامل شاركنا لحظات لا تنسى، موسم خالٍ من الهزائم، بالإضافة إلى تحقيق لقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش، أنا ممتن لكم جدا”.

وأضاف “أتفهم حزنكم، لكن دعونا نكون إيجابيين لأن هذا الوداع ليس للأبد، أظن أننا سوف نتلقي مرة أخرى، الرجاء بروحه سيظل تابث بالحياة ودعم جماهيره الذي لا يتزعزع سيحتل مكانا دائما في قلبي”.

وأردف زينباور ” ممتن للمملكة المغربية وشعبها الرائع والجهاز الفني والجماهير ومجلس إدارة النادي بأكمله واللاعبين في مثابة أبنائي، لقد رحبتم بي ولم أحس أنني ألماني بل مغربي أيضا”.

وتابع ” لقد أساء البعض الفهم، لكن هذا لن يؤثر على رؤيتي للوقت الذي أمضيته هنا، وغالبية الناس يحترمونني ويقدرون ما حققناه، الرجاء لديه أفضل المشجعين في العالم لأنهم يعملون الكل باحترام، إنه من الصعب اتخاد مثل هذه الخطوة لكنني أثق من أن خليفتي سيواصل النجاح،”، وأضاف ” ممتن لأنني عشت هذه المغامرة الملحمية، وأتطلع إلى رؤية المغرب يتألق باعتباره مستضيف كأس أمم أفريقيا، وآمل أن أزور أصدقائي وزملائي كثيرا”.

وختم جوزيف زينباور رسالته بتقديم الشكر للمملكة المغربية وشعبها الرائع، ولجلالة الملك محمد السادس وولي عهده الأمير مولاي الحسن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.