جوارديولا..نحتاج للتحلي بالمثالية لتأمين نتيجة الذهاب

ياسين الزكراوي

افتتح مدرب مانشيستر سيتي الانجليزي ،بيب جوارديولا، المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة القمة، التي سيكون نادي بايرن ميونخ طرفها الثاني مساء اليوم، لحساب ذهاب دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قائلا “سنعمل على إنجاز المهمة الأولى غدا….نحن بحاجة ماسة للفوز، سنحاول تحقيقه أمام أحد فرق النخبة بايرن ميونيخ.

وأجاب بيب عن الاستفسار الدائم بشأن عجزه عن التتويج رفقة السيتي بدوري الأبطال :” مايزال هذا السؤال يتكرر منذ 6 أو 7 سنوات ويطرح في كل مرة، سنواصل المحاولة لكننا نواجه فرقا أخرى جيدة للغاية”.

وأردف بيب: “هزيمتنا أمام توماس توخيل كمدرب لتشيلسي في نهائي البطولة عام 2021 أمر وارد الحدوث، لقد قمنا بمراجعة المباراة بعد شهر من الانتهاء منها، لم تكن سيئة كما اعتقدت بل متقاربة”.

وأضاف:” نسينا ذلك اللقاء و سنحاول مرة أخرى، فالفوز والهزيمة دائما ما يكونان من نصيب من يستحق ذلك، لا أعيش على الماضي، فهذا جزء من اللعبة.

وبالحديث عن القناص ايرلينغ هالاند و سبب ضمه لصقوف النادي كشف جوارديولا “هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، أتى لمحاولة مساعدتنا على الفوز بالبطولة، وأيضا الفوز بالبريمرليغ و كأس الاتحاد”.

وقال جوارديولا عن مواجهة بايرن:” فريق مبدع للغاية ويملك لاعبين جيدين في الهجوم، علينا تسجيل الأهداف، هذا اختبار جيد، وعلينا تقديم أفضل مستوى، لأنهم فريق لايعول على لقاء الإياب، بل يبحث عن الفوز، وفي حالة ما إذا دافع بصورة أكبر من المعتاد، فهذا يعني أننا نبلي البلاء الحسن، وإذا لم يحدث ذلك فسندافع نحن أكثر من المعتاد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.