جوارديولا: لن أبالغ في الأفكار أمام الريال..ووكر يستعد لذبح موجة فينيسيوس

ياسين الزكراوي

قال المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الحسم بين نادية و النادي الملكي، إن العواطف وحدها لن تؤهل فريقه أمام ريال مدريد، على ملعب الإتحاد، غدا الأربعاء، في إياب المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا.

وأضاف جوارديولا قائلا:” إرثي استثنائي بالفعل، أتواجد هنا منذ سنوات عديدة، لسنا حمقى، نحن نعرف أهمية مباراة الغد جيدا وأخبرت اللاعبين بالاستمتاع في المواجهة”.

وزاد:” نحن محظوظون جيدا، فالأمر بين أيدينا ويعتمد علينا، لسنا بحاجة للقيام بأي شيء استثنائي، فقط أن نكون أنفسنا ونقدم كل شيء، لدي شعور مذهل تجاه فريقي، وبغض النظر عما سيحدث، أشكرهم على الوصول إلى هنا مرة أخرى”.

وأضاف :” نحن بحاجة إلى خطة أفضل وخلق المزيد من الفرص، والتحصل على المزيد من الكرات في أماكن أسهل، علينا توخي الحذر من تحولهم الهجومي وجدتهم، نحن نواجه ريال مدريد في نصف النهائي، هم أصعب خصم وهذا يمثل تحديا نتطلع إليه”.

وأردف:” يجب أن نقدم مستوى جيدا، الأمر لا يتعلق الرغبة فقط، علينا الاسترخاء والقيام بما قدمناه لسنوات عديدة، هذا ما يتوجب علينا فعله، الرغبة وحدها لن تؤهلنا للنهائي، يجب أن نقدم مستوى أفضل من ذلك الذي قدمناه في البرنابيو للوصول إلى النهائي”.

واستطرد:” عندما وصلت إلى هنا، لم يقولوا لي عليك الفوز بدوري الأبطال، وإنما قالوا حاول أن تقدم أفضل شيء ممكن، لقد تزوجنا بكل الألقاب عدا هذا اللقب، ونريد بشدة… “.

واختتم تصريحه قائلا:” لاتقلقوا، لن أبالغ في الأفكار، سبق وأن لعبت دوري الأبطال 10 مرات من قبل وخسرت 7، أعرف ذلك الشعور، هناك أمور لاتسيطر عليها”.

ومن جانبه صرح كاي ووكر ظهير مانشيستر سيتي، أن مواجهته أمام فينيسيوس شخصية إذ أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وأنه مطالب بتقديم أفضل أداء يليق بالسيتي لمنع فينيسيوس من صناعة هدف ضدنا.

وختم تصريحه بالاشارة إلى الرغبة الجامحة التي تتملك الفريق لتحقيق اللقب الغائب عن خزائن مانشيستر سيتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.