جمال السلامي؛ اسمي كان مطروحا على طاولة الاتحاد الأردني قبل تولي الحسين عموتة المهمة

أعلن الاتحاد المنتخب الأردني لكرة القدم، اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، عن تولي المدرب المغربي جمال السلامي مهمة تدريب “النشامي” لمدة ثلاث سنوات، وجاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحافي الذي شهد حضور سمر نصّار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم.

في حديثه خلال المؤتمر، أشار السلامي إلى اختلافه الفني عن المدرب السابق الحسين عموتة، مؤكداً أن لكل مدرب أسلوبه وتصوراته الخاصة. وأوضح أن النجاح الذي حققه عموتة في الفترة السابقة سيكون دافعاً لمواصلة تحقيق الأهداف المرجوة.

وقال السلامي “نحن لا نتشابه فنياً، لكل مدرب تصورات وأسلوب مختلف. عموتة نجح في المرحلة السابقة والآن ننتظر المرحلة المقبلة لمواصلة النجاح وتحقيق الأهداف”

أضاف السلامي أن علاقته بالحسين عموتة هي علاقة أخوية وصداقة، مشيراً إلى تبادل المعلومات والخبرات بينهما بشكل مستمر، مؤكدا على متابعته للمنتخب الأردني منذ مباراة النرويج الماضية، وذكر أنه كان على تواصل دائم مع عموتة وجهازه المعاون.

وكشف السلامي أن اسمه كان مطروحاً على طاولة الاتحاد الأردني قبل تولي الحسين عموتة المهمة، لكنه لم يتمكن من قبول العرض في ذلك الوقت بسبب ظروف خاصة.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بالتواجد في الأردن حالياً، مؤكداً استعداده التام للمساهمة في إنجاح المشروع الحالي للمنتخب الأردني، قائلا  “الآن لدي الاستعداد والطموح وطاقة للمساهمة في إنجاح المشروع الحالي”، مؤكدا أن المرحلة السابقة كانت مهمة لبناء مشروع المنتخب الأردني، مشيراً إلى أهمية ما تحقق في كأس آسيا.

وأوضح السلامي أن “المرحلة المقبلة صعبة وعلينا التحضير الجيد. لا نمتلك وقتاً طويلاً، نمتلك فريق معروف والجميع يعرف قوة المنتخب الأردني”

في ختام حديثه، دعا السلامي إلى ضرورة الاستعداد الجيد ودعم الجمهور والصحافة لتحقيق الحلم الكبير بالتأهل إلى كأس العالم، وهو الهدف الذي يعتبره نقلة نوعية لكرة القدم الأردنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.