توماس توخيل..السيتي فريق منظم للغاية ويتعين علينا التقليل من خطورة هالاند

ياسين الزكراوي

قبل المواجهة النارية المرتقبة بين ناديي مانشيستر سيتي وبايرن ميونيخ، مساء اليوم الثلاثاء، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أكد مدرب بايرن ميونيخ الألماني توماس توخيل أن النادي السماوي يقدم أفضل كرة قدم في أوروبا حاليا.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة “أعتقد أنه من الواضح تماما أنه هلال الستة أو السبعة أعوام التي قضاها غوارديولا مع الفريق، يلعب السيتي بطريقة هجومية للغاية سواء كانت الكرة بحوزته أم لا، يضغط بشدة”

وأورد المدرب الألماني ” أعتقد أن بيب أثبت في كل مكان أنه يمنح فريقه لمسته الخاصة، يمكنني أن أتعلم بشأن كرة القدم عبر مواجهة الفرق التي يدربها، هذا يجعلني مدربا أفضل، يلعبون بسلاسة أكبر في السنوات الأخيرة، وهذا شئ مذهل “.

وأضاف” أن لاعبي نادي مانشيستر سيتي يقدم أفضل مستوى لكرة القدم في أوربا، وهذا واضح في أدائهم على مستوى الدوي كذلك، ومن الواضح أننا سنكون الطرف الأضعف بعض الشيء في مباراة الغد وعلينا أن نثق في قدراتنا من أحل حل مهمة المباراة”.

وأعرب توماس كذلك عن قلقه من خطورة القناص النرويجي هالاند وباقي زملائه، مشيرا الى أن” الأرقام و الإمكانات والتعطش مذهلة حقا”، مختتما تصريحه بالقول” إنهم يصنعون الكثيؤ من الفرص لهالاند وهذا ما يعني أن الخطورة لاتشمله لوحده وإنما الفريق ككل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.